الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / قناة بلقيس الفضائية تدشن بثها الرسمي اليوم الاثنين
قناة بلقيس الفضائية تدشن بثها الرسمي اليوم الاثنين
الإثنين, 11 مايو, 2015 10:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قناة بلقيس الفضائية تدشن بثها الرسمي اليوم الاثنين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قناة بلقيس الفضائية تدشن بثها الرسمي اليوم الاثنين

*يمن برس - صنعاء
أكد أحمد الزرقة مدير عام قناة بلقيس الفضائية - صوت اليمنيين - إن مجلس إدارة القناة أقر موعد انطلاق البث الرسمي للقناة اليوم الاثنين 11 مايو تخليداً لذكرى شهداء ثورة فبراير السلمية ومسيرة مجلس الوزراء ووفاءً لتضحيات شهداء الثورة اليمنية العظيمة.

وقال الزرقة في تصريح صحافي أن الإعلان الرسمي عن تدشين البث الرسمي للقناة في هذا التوقيت الهام والحساس يأتي تعبيراً عن الحاجة الماسة لوجود صوت اعلامي مسموع يعبر عن تطلعات الناس وآمالهم وأحلامهم ويدافع عن حقوقهم ويكرس قيم الخير والعدالة في نفوسهم.

وأشار مدير عام القناة إلى أن القناة ستكون صوتاً لليمنيين تدافع عن حرية الرأي والتعبير وتعبر عن اصوات الفئات العريضة من اليمنيين وتقف الى صفهم في مواجهة كل مظاهر الظلم والاستبداد.

لافتاً الى أن القناة تسعى للعمل وفق معايير مهنية وفنية عالية تضمن تقديم رسالة اعلامية متوازنة وهادفة قريبة من الناس وهمومهم تعزز واقع الدفاع عن الحريات العامة وحرية الصحافة والتعبير وتؤسس لمرحلة الانتقال نحو البناء والشراكة الوطنية ودعم وصول وتمكين الشباب والنساء من المشاركة السياسية الفاعلة عبر التركيز الفاعل والهادف على الفعاليات الشبابية والنسائية المؤثرة في الساحة الوطنية.

وأضاف الزرقة إن الظروف التي تمر بها البلاد من استلاب واستبداد وتكميم للافواة وتضييق على كافة الآراء أدت لأقتحام مكتب القناة بصنعاء واحتلاله من قبل المليشيا وملاحقة طاقمها التحريري وهو مايكشف ضيق المليشيا وحلفاءها بكل الأصوات المناوئة والرافضة لها، وان تلك التصرفات لن تثني القناة عن القيام بدورها الوطني بالاعتماد على الطاقم المهني الشاب الذي يمثل مختلف التوجهات الفكرية والسياسية وستعمل على تقديم رسالة اعلامية نوعية انطلاقا من خارطتها البرامجية المتنوعة والمركزة على الجانب الاخباري السياسي وعدة برامج متنوعة تلبي احتياجات الجمهور اليمني المستهدف ، وتوفر لمتابعيها معلومات كاملة عن كافة القضايا ومختلف الاحداث على مدار الساعة.

يشار إلى ان تردد القناة على القمر الصناعي نايلسات هو 11526 - أفقي ومعادل تصحيح الخطأ هو 43 - 27500 .

ويمكن متابعة البث المباشر للقناة عبر موقعها الالكتروني www.belqees.tv
او صفحتها على موقع اليوتيوب www.youtube.com/belqeestv
وصفحتها في الفيس بوك : https://www.facebook.com/belqees.tv


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2308
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©