الخميس ، ٠٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٠٢:٥٠ مساءً
قصف المجمع القضائي بتعز من قبل ميليشيات جماعة الحوثي المسلحة

المقاومة المسلحة في تعز تعلن حالة الطوارئ في ظل استمرار القصف المدفعي على المدينة

اعلنت المقاومة الشعبية بمحافظة تعز اعلان حالة الطوارئ تبدأ من الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين ودعت قيادة المقاومة كل ابناء تعز الى التزام بحالة الطوارئ لكي لا يعرضوا انفسهم للخطر.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية ان حالة الطوارئ ستستمر حتى اشعار آخر ورفض الافصاح عن الاسباب والمبررات وحذر كل المواطنين من خرق حالة الطوارئ لكي لا يعرضوا انفسهم للخطر.
 
يأتي هذا الاعلان في ظل استمرار القصف المدفعي العنيف على الاحياء السكنية لمدينة تعز وارتفاع عدد الضحايا من المدنيين الى 8 شهداء واكثر من 25" جريحا بحسب الاحصائيات الأولية.
 
وتشير المصادر إلى أن شهيد و "5" جرحى من المواطنين جراء سقوط عدة قذائف على حي النسيرية وسط قصف عنيف وعشوائي على احياء سكنية اخرى عصر اليوم واستمر حتى بعد حلول الظلام.
 
كما افادة المصادرة الطبية في مستشفى الروضة وسط المدينة عن سقوط شهيد يدعى ابراهيم مطهر السقاف وابنته والتي تدعى ايهام فيما لا تزال زوجته في غرفة العمليات مع طفلة أخرى تدعى ريم نتيجة سقوط قذائف المدافع على حي الروضة وسط المدينة , كما استشهد طفل آخر واصيب 6 آخرين في حي حوض الاشرف بعد قصف تلك القوات لمنازل المواطنين بشكل عشوائي.

الخبر التالي : بشرى للعالقين: هادي يرضخ ويفرج عن معوناتهم المالية بعدما نشر يمن برس خبراً عن توقيفه لها

عدن

صنعاء

# اسم العملة بيع شراء
دولار أمريكي 710.00 705.00
ريال سعودي 186.00 185.00
كورونا واستغلال الازمات