الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ميسي يتطلع للانتقام من ألمانيا بأكملها
ميسي يتطلع للانتقام من ألمانيا بأكملها
الثلاثاء, 12 مايو, 2015 06:06:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ميسي يتطلع للانتقام من ألمانيا بأكملها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
 
تطلع مهاجم برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، للثأر من الشعب الألماني بأكمله؛ وذلك عندما يحل مع فريقه ضيفاً على مدينة ميونخ الألمانية، لمواجهة بايرن ميونخ في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
وكان ميسي نجح في الثأر من حارس مرمى الفريق "البافاري"، مانويل نوير، الذي حرمه من التتويج من بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في ملاعب كرة القدم البرازيلية في صيف العام الماضي؛ بعدما سجّل هدفين في مرماه وصنع هدفاً ثالثاً في مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب كامب نو، ليقود فريقه لاكتساح فريق بايرن ميونخ، بثلاثة أهداف دون مقابل.
 
لكن ثأر المهاجم الأرجنتيني من الحارس الألماني لن يُشفي غليله، حيث سيسعى مهاجم برشلونة بكل تأكيد في هذه المباراة لرد اعتباره من الشعب الألماني بأكمله، الذي سخر منه بعد أن فشل في التتويج ببطولة كأس العالم 2014.
 
وسيجد نجم فريق برشلونة الإسباني، الذي اعترف في وقتٍ سابقٍ بأنه سيبقى يشعر بالندم إلى الأبد بسبب فشل منتخب بلاده الأرجنتيني في نيل بطولة كأس العالم؛ في المباراة التي ستجمع فريقه بنظيره بايرن ميونخ، فرصة مواتية أيضاً للثأر من نجوم بايرن ميونخ الألمان، الذين حرموه معانقة البطولة التي فاز فيها المنتخب الألماني بهدف صانع ألعاب الفريق البافاري الحالي، ماريو جوتزه.
 
ولا تزال نظرة اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) المعبرة لكأس العالم عقب خسارة منتخب بلاده في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم عالقة في أذهان نجم فريق برشلونة، وهو الأمر الذي سيُشكل خطراً كبيراً على لاعبي الفريق البافاري، الذين يخشون من انتقام آخر لـ ميسي بعد انتقامه منهم في مباراة الذهاب التي احتضنها ملعب "كامب نو".
 
وستُشكل هذه المباراة أيضاً فرصة مواتية للاعب الأرجنتيني من أجل الرد مُجدداً على صحيفة "بيلد" الألمانية، التي سخرت بشدة منه قبل وبعد نهائي بطولة كأس العالم، قبل أن تستسلم أمام إبداعاته عقب مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2679
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©