الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو..يوفنتوس يحقق المستحيل ويعبر ريال مدريد إلى نهائى دورى الأبطال
بالفيديو..يوفنتوس يحقق المستحيل ويعبر ريال مدريد إلى نهائى دورى الأبطال
الخميس, 14 مايو, 2015 12:21:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لاعبو اليوفى
لاعبو اليوفى

*يمن برس -
حقق فريق يوفنتوس الإيطالى أكبر مفاجأة فى الموسم الحالى من دورى أبطال أوروبا، بعدما تأهله للمباراة النهائية للبطولة، على حساب ريال مدريد الإسبانى، حامل اللقب، بعد أن تعادل معه بهدف لكلا منهما، فى إياب نصف النهائى الذى أقيم بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، مستفيدا من فوزه فى لقاء الذهاب على ملعبه بهدفين مقابل هدف، ليتأهل بنتيجة 3 – 2 فى مجموع المباراتين.

ويدين اليوفى بالفضل لمهاجمه ألفارو موراتا مهاجم الريال السابق، الذى ضرب مرمى أصدقاء الأمس بهدف التعادل، بعد أن كان الميرنجى متقدما بهدف كريستيانو رونالدو، ليؤكد الأول، صعود البيانكونيرى للنهائى، للمرة الثامنة فى تاريخه، والأولى منذ عام 2003 عندما خسر اللقب لصالح مواطنه إيه سى ميلان بركلات الترجيح.

الشوط الأول
بدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا على دفاعات يوفنتوس، وهدد مرمى الضيوف برأسية خطيرة من جاريث بيل مرت فوق العارضة، قبل أن يهدر كريم بنزيمة فرصة سهلة، ويسدد كرة طائشة أعلى مرمى جان لويجى بوفون حارس اليوفى، تابعها رونالدو بتسديدة خطيرة من ركلة حرة احتضنت الشباك من الخارج.

واستمر الضغط المدريدى على دفاعات اليوفى، وتألق بوفون فى التصدى لتسديدة صاروخية من جاريث بيل وحولها إلى ركنية، قبل أن يحصل جيمس رودريجيز على ركلة جزاء بعد أن عرقله جيورجيو كيللينى ليسددها رونالدو بنجاح معلنا عن الهدف الأول للفريق الملكى.

الشوط الثانى
وحاول يوفنتوس العودة للمباراة وسدد كلاوديو ماركيزيو، كرة صاروخية مرت بجوار مرمى إيكر كاسياس حارس الريال، قبل أن يرد مارسيلو بتسديدة قوية على مرمى اليوفى، ولكنها خرجت إلى ركلة مرمى، واعتمد مدافعو السيدة العجوز على تشتيت الكرة من المنطقة الخلفية لعدم تلقى الهدف الثانى.

ونجح اليوفى بالفعل فى العودة للقاء، بعدما سجل ألفارو موراتا هدف التعادل للسيدة العجوز فى الدقيقة 58، من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسدد جيمس رودريجيز كرة قوية على مرمى اليوفى، مرت من فوق العارضة، قبل أن يهدر جاريث بيل فرصة الهدف الثانى ويسدد كرة رأسية فوق عارضة بوفون.

وتغاضى الحكم عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لخافيير هيرنانديز، الذى حل بديلا لكريم بنزيمة، بعدما عرقله باتريس إيفرا أمام المرمى، قبل أن يسدد جاريث بيل كرة صاروخية مرت بجوار القائم الأيسر لليوفى، وواصل يوفنتوس صلابته الدفاعية أمام هجمات متتالية للريال، إلى أن انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى الذى منح الفريق الإيطالى بطاقة العبور لبرلين.

ومن المنتظر أن يواجه يوفنتوس العملاق الإسبانى برشلونة فى المباراة النهائية على الملعب الأولمبى ببرلين فى السادس من يونيو المقبل.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3192
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©