الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سعودية تناشد "الملك" عدم ترحيل ابنها إلى اليمن
سعودية تناشد "الملك" عدم ترحيل ابنها إلى اليمن
الخميس, 14 مايو, 2015 12:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رمزية
رمزية

*يمن برس - عيسى الحربي- سبق
ناشدت المواطنة "مرزوقة العبدالله" مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الصفح والعفو عن ابنها "حسام"، يمني الجنسية، الذي تستعد الجهات الأمنية لتنفيذ أمر إبعاده عن البلاد على خلفية قضية تورط بها قبل 20 عاماً، وقضى حينها عقوبتها في السجن ثلاث سنوات، ونال 800 جلدة، وأُفرج عنه، غير أن سجلاته تنص على إبعاده من البلاد.
 
وقالت المواطنة لـ"سبق" إن ابنها يقبع حالياً في ترحيل الوافدين بالشميسي بالرياض، ومن المنتظر نقله إلى مدينة جدة اليوم الخميس تمهيداً لإعادته إلى جمهورية اليمن المضطربة سياسياً، مشيرة إلى أن العقوبة كان قد قضاها، ولا اعتراض على ذلك، غير أنه عندما توجه لعمل نظام "البصمة" وُجد بحقه سابقة السجن وأمر الإبعاد، وهو ما تهم الجهات المعنية حالياً بتطبيقه بحقه.
 
ولم تتوقف دموع "أم حسام" وهي تناشد الإفراج عن ابنها الذي تعتبره من مواطني المملكة مولداً ونشأة وسلوكاً وإخلاصاً، ولم يسجَّل بحقه جنوح سوى هذه الحادثة القديمة، التي أصبحت سبباً لاستقامته وبره بها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7927
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©