الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / نتائج قمة كامب ديفيد تشغل المغردين: نتائج محبطة أهمها إلحاق الطلبة السعوديين بأمريكا بالبعثة.. وأمير قطر قال ما وجب قوله منذ عقود
نتائج قمة كامب ديفيد تشغل المغردين: نتائج محبطة أهمها إلحاق الطلبة السعوديين بأمريكا بالبعثة.. وأمير قطر قال ما وجب قوله منذ عقود
الجمعة, 15 مايو, 2015 11:08:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نتائج قمة كامب ديفيد تشغل المغردين: نتائج محبطة أهمها إلحاق الطلبة السعوديين بأمريكا بالبعثة.. وأمير قطر قال ما وجب قوله منذ عقود
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سي ان ان
تنوعت ردود أفعال المغردين على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعد انتهاء قمة كامب ديفيد، بين قادة دول مجلس التعاون الخليجي والرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وفيما يلي أبرز التغريدات التي وردت على وسم حمل اسم "كامب ديفيد"
 
قال الاحوازي بيبرس: "كم نحتاج للصراحة في خطابات الحكام: امير قطر بقمة كامب ديفيد قال ما يجب ان يقال قبل عقود: اليمن عربي ولا نريد أحد يتدخل غير العرب في شأنه."
 
من جهته قال آمر الأحمدي: "كامب ديفيد أهم نتائج القمة هي إلحاق طلبتنا الدارسين على حسابهم بالبعثات، وكنا نتمنى أن تكون حقاً لا منحة أو مكرمة،" في حين قال مبارك الدوسري: "عندما يجتمع الأخوة والأشقاء تكون الكلمة قوية ومسموعة وفق الله قادتنا لكل خير."
 
وقال سعد التويم: " العالم لا يحترم إلا القوي عندما لا تستطيع الدفاع عن نفسك لا تنتظر أمريكا.. أمريكا تنظر مصالحها أولا وأخيرا،" في حين قال خالد الدوسري: "تجميل نتائج كامب ديفيد المحبطة لا يفيد والبحث عن حلول اجدى من الكذب على النفس."
 
وقال خليفة الحوسني: "من أجمل ما كتب حول كامب ديفيد: أشخاص ذهبوا إلى أمريكا وقعوا اتفاقية تحدد المستقبل الوجودي لثلاثين مليون شخص دون تمرير نسخة 'للعلم'."
 
أما علي القعيضب فقال: "كامب ديفيد إذا ذهب أوباما ستذهب تعهداته معه وتبقى إيران بعبعا مخيفا فعلى دول الخليج العربية أن تكون عاصفة الحزم نبراسا في بناء قوتهم النووية."
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
32691
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©