الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ضاحي خلفان يفقد السيطرة على نفسه ويعود لليمن
ضاحي خلفان يفقد السيطرة على نفسه ويعود لليمن
الثلاثاء, 19 مايو, 2015 11:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
ضاحي خلفان

*يمن برس -
عاد الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، والمقرب من ولي عهد أبوظبي، إلى الحديث عن السياسة، لاسيما الشأن اليمني، بعد أن تعهد بترك هذا الملف قبل نحو أسبوع واحد فقط، بسبب موقفه المتعاطف مع المخلوع صالح.

وقال خلفان في تغريدتين له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،: " لا شك أن الحوثي زج بنفسه في ورطة اصبح حائرا لا يعرف كيف يخرج منها، إذا كان عبدالملك الحوثي يريد أن يكون نسخة من نصرالله، فنسخة نصرالله نسخة إيرانية متآكلة  بالخيانة الوطنية  والقومية".

وكان ضاحي خلفان، النشط على حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قد تسبب في موجة جدل واسعة الأسبوع الماضي عندما بدا متسامحاً مع الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، حيث اعتبر الكثير من المحللين والمراقبين أن تصريحات خلفان لا تعبر عن رأيه الشخصي، بقدر ما تعبر عن الموقف الرسمي لبلاده الامارات.

ودعا ضاحي خلفان، حينها، إلى استمالة علي عبد الله صالح لتقويض المتمردين الحوثيين المتحالفين معه، وهو موقف سياسي يتعارض مع سياسة الإمارات الرسمية "المعلنة"، التي تشارك في عملية عسكرية ضد جماعة الحوثي والقوات الموالية لصالح.

وأدى الجدل الذي أحدثه الخلفان، إلى تدخل وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد، الذي دعا خلفان في تدوينة على الموقع نفسه، إلى الثقة في قيادة بلاده، منتقداً بشدة الرئيس المخلوع صالح الذي بالقول:"استرخص أرواح اليمنيين"، وهو ما اعتبره عدد كبير من المغردين بأنه ليس إلا تبادلا للأدوار، قائلين: "بما أن الوزير الاماراتي متابعا جيدا على تويتر، للماذا لم يعترض على تصريحات خلفان التي يصرح بها منذ بداية عاصفة الحزم".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
31137
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©