الصفحة الرئيسية / محليات / مفوضية اللاجئين: وصول آخر طائرة تحمل مساعدات لصنعاء
مفوضية اللاجئين: وصول آخر طائرة تحمل مساعدات لصنعاء
الاربعاء, 20 مايو, 2015 09:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تعبيرية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صورة تعبيرية

*يمن برس - وكالات
أوضحت مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين أن آخر طائرة تابعة لها محملة بالمساعدات الإنسانية قد وصلت إلى مطار صنعاء الدولي.

وأوضحت أن الطائرة الأخيرة من أصل ست طائرات خطّطت المفوضية لإرسالها، في مطار صنعاء الدولي حملت مساعدات شملت بطانيات، وأواني مطبخ، وفرشًا، من مخازن المفوضية في دبي، وكانت الطائرات الست قد نقلت معًا، 150 طنًا متريًا من إمدادات الإغاثة إلى صنعاء، في حين لا تزال مساعدات إضافية في طريقها إلى الوصول عبر جيبوتي عن طريق البحر في إطار عملية إغاثة أوسع نطاقًا لتقديم المساعدة لـ250 ألف شخص.

وقال الممثل الإقليمي لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالإنابة نبيل عثمان: «لقد مكنتنا الهدنة الإنسانية من إيصال المساعدات الإغاثية إلى اليمن»، مشيرًا إلى أن مكتب المفوضية يعمل مع الشركاء من أجل ضمان وصول المساعدات الإغاثية العاجلة إلى الأشخاص المتضررين»، وفي الأيام القليلة الماضية، تحرّكت المفوضية وشركاؤها ووزعوا المساعدات لمجتمعات النازحين في صنعاء، وعمران، وحرض (في محافظة حجة) في شمال اليمن، في حين تم نقل المساعدات من مستودع المفوضية في صنعاء إلى عدن لتوزيعها على عدد من الأشخاص النازحين الأكثر ضعفًا في الجنوب.
 
ووصلت المفوضية بالتعاون مع الشركاء المحليين إلى المجتمعات، وأجرت التقييمات لوضع خطة توزيع المساعدات وتحديد احتياجات الحماية العاجلة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9829
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©