الصفحة الرئيسية / محليات / انعقاد مؤتمر TEDxMaeenWomen في صنعاء
انعقاد مؤتمر TEDxMaeenWomen في صنعاء
الجمعة, 22 مايو, 2015 03:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
انعقاد مؤتمر TEDxMaeenWomen في صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
ينعقد  فى اليمن ولاول مرة  حدث “TEDxMaeenWomen”و يعد الحدث الأول من نوعه في اليمن وهذا العام ستكون اليمن الدولة الوحيدة في الشرق الأوسط التي سوف تشارك في هذا الحدث العالمي لهذه السنة .

وسيكون الحدث متزامنا  مع TEDWomen"حول العالم في يوم 30 مايو 2015  وتستمر فعاليات الحدث لمدة يوم كامل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الخامسة مساءا والذي سوف يتضمن محادثات "TEDx" الملهمة من شخصيات متميزة ومن شأن هذه المحادثات أن تحدث تغييراً وتأثيراً إيجابياً في المجتمع بالإضافة إلى الفقرات الفنية الممتعة و الهادفة.

ينظمTEDxMaeenWomen بشعار زخم Momentum  ويوفر منصة فريدة لتبادل الأفكار التي لها شان في عدة مجالات مثل (التكنولوجيا, الترفيه, التصميم, العلوم الإنسانية, الأعمال التجارية والتنمية) .

ويمثل هذا الحدث نافذة امل لمجتمعنا اليمنى لاستمرارية المراة اليمنية بالعطاء والمثابرة فى ظل حاضر مؤلم لم يمنعها من استشراف ثنايا المستقبل المشرق .

سيشارك فى الحدث نخبة من المتحدثين الذين من شان افكارهم ان تكون مصدر الهام وبحضور جمهور واعى متفاعل لاحداث تغيير ايجابى فى المجتمع .
وبحسب مسؤولي الحدث فأن المؤتمر سيقام في يوم ٣٠ مايو ٢٠١٥ فى ماجيكال سيتى ،مركز صنعاء التجارى - صنعاء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
11506
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©