الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الجوازات السعودية تصحح وضع أكثر من 11 الف يمني
الجوازات السعودية تصحح وضع أكثر من 11 الف يمني
الجمعة, 22 مايو, 2015 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجوازات السعودية تصحح وضع أكثر من 11 الف يمني

*يمن برس - وكالة واس
أوضح مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى أن عدد المستفيدين من الأشقاء اليمنيين التي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة في جميع مراكز التصحيح بجوازات المملكة منذُ بداية فترة التصحيح وحتى يوم الثلاثاء بلغ (11455) مستفيدا .

وأكد اللواء اليحيى أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظه الله- يؤكد في توجيهاته على تقديم أفضل الخدمات للأشقاء اليمنيين أثناء فترة تصحيح أوضاع إقامتهم في المملكة .

وكان مدير عام الجوازات قد قام بجولة تفقدية لجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة اليوم , واطلع على سير العمل و ما تقوم به الجوازات أثناء إنهاء إجراءات المسافرين , وتجول في الصالة الشمالية لمطار الملك عبدالعزيز وصالة المرحلين وعلى التجهيزات التي تم توفيرها لخدمة المستفيدين .

وتفقد اللواء اليحيى مركز الخدمات العامة بالشميسي بمنطقة مكة المكرمة وما تقوم به الجوازات من أجل خدمة الأشقاء اليمنيين .

وفي نهاية الجولة حث اللواء اليحيى منسوبي الجوازات العاملين في مطار الملك عبدالعزيز الدولي ومركز الخدمات العامة بالشميسي على سرعة إنجاز الأعمال الموكلة لهم ومضاعفة الجهد لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1885
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©