الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / مصرية تصالح زوجها بلافتة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"
مصرية تصالح زوجها بلافتة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"
الثلاثاء, 26 مايو, 2015 02:54:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصرية تصالح زوجها بلافتة كتب عليها "بحبك يخرب بيت أمك"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة
لم تجد سيدة مصرية في مدينة السويس شرق القاهرة وسيلة لمصالحة زوجها بعد خلافات طاحنة بينهما أوشكت أن تنهي حياتهما الزوجية بالطلاق سوى تعليق لافتة مكتوب عليها كلمات اعتذار رقيقة وفي نهايتها جملة لطيفة وظريفة تقول له فيها "بحبك يخرب بيت أمك". 

وقال محمود هاشم أحد أهالي المحافظة لـ "العربية نت" إن السيدة وتدعى "أم زين" علقت لافتة حمراء بشارع التحرير في السويس، كتبت عليها عبارات اعتذار لزوجها، ودونت في آخرها اسمها وزوجها ويدعى محمد مجدي شرقاوي وتضمنت اللافتة كلمات تقول: "وحشتني مقدرش أعيش من غيرك".. "أنا عمري ما هفرط في حبك".. "ده حبك عندي بالدنيا".. "بحبك يخرب بيت أمك".

وقال هاشم إن الأهالي تعاطفوا مع السيدة وبحثوا عنها وعرفوا أنها ربة منزل ولديها طفلين ونشبت خلافات شديدة بينها وبين زوجها أوشكت أن تؤدي للطلاق بينهما، وبحثوا عن زوجها تمهيدا لعقد جلسة مصالحة واحتواء الخلافات لإعادة حياتهما الزوجية مرة أخرى وحرصا على مستقبل الطفلين، مؤكدين أنهم لن يتركوا الأمر حتى يتم التصالح بين الزوجين تقديرا لزوجة عبرت عن حبها لزوجها بطريقة بسيطة ومبتكرة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
50436
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©