الصفحة الرئيسية / محليات / مصدر قبلي يكذب اعلام الحوثي وناشطون يطلقون حملة «تجوّل في مأرب» ( فيديو )
مصدر قبلي يكذب اعلام الحوثي وناشطون يطلقون حملة «تجوّل في مأرب» ( فيديو )
الخميس, 28 مايو, 2015 10:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصدر قبلي يكذب اعلام الحوثي وناشطون يطلقون حملة «تجوّل في مأرب» ( فيديو )
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
نفى مصدر اعلامي صحة الشائعات التي يروج لها اعلام الحوثي عن تقدم مقاتليهم باتجاه مأرب، وقال في تصريح اعلامي أن الحوثيون دأبوا على الكذب ولا يستغرب هذه الاكاذيب منهم .

مؤكداً أنهم تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد بعد أن قتل منهم 18 في معارك أمس وتم أسر 15 آخرين بمنطقة الجفينة جنوب مأرب .

من جانبهم أطلق ناشطون حملة اعلامية تحت مسمى " تجوّل في مأرب " وهو عبارة عن زيارة ميدانية يجرونها يومياً بشوارع المدينة قالوا انهم اضطروا لذلك العمل للرد على شائعات الحوثي وبلبلة اعلامه الذي شوش على عامة الناس .

وقال الناشط الإعلامي عبدالله أبو سعد أن الشائعة التي يتداولها اعلام الحوثيون أمس الأربعاء بأنهم يتقدمون باتجاه مأرب كاد أن يصدقها البعيدين عن الواقع لو لا أنهم لا يزالون يتذكرون أن الحوثيين قد أسقطوا مأرب في إعلامهم الشهر الماضي وأعلنوا سيطرتهم عليها دون أن يتورعوا من كذبهم أو يخجلوا أو يعتذروا لمشاهديهم .

مضيف أن اليمنيين لم ينسوا كذبة اعلام الحوثيون وحسن زيد عن سيطرتهم على مأرب فكيف يمكن أن يصدقوا الشائعات التي لا زال يبثها ويروج لها موضح بأن غالبية الناس وعامتهم لم يعودوا يثقوا أبداً في اعلام الحوثي .

وقال أبو سعد أن الحوثيون انتحروا على حدود مأرب بسبب حماقتهم وحقدهم الأسود على مأرب وأبنائها حد وصفه وأكد أن هناك عشرات القتلى منهم بالجفينة كما أن هناك عشرات الأسرى تم أسرهم أمس الأربعاء .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
15694
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©