الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السعودية: عمال يمنيون يضربون ويهشمون سيارة مواطن وولي العهد السعودي يتوعدهم (فيديو)
السعودية: عمال يمنيون يضربون ويهشمون سيارة مواطن وولي العهد السعودي يتوعدهم (فيديو)
الجمعة, 29 مايو, 2015 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية: عمال يمنيون يضربون ويهشمون سيارة مواطن وولي العهد السعودي يتوعدهم (فيديو)

*يمن برس - متابعات
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا للفيديو يظهر ماوصفوه باعتداء عمالة يمنية بالضرب على مواطن سعودي، وتحطيم سيارتهم أمام أحد محلات الدمام الشهيرة.

ويظهر الفيديو مجموعة من العمال الغاضبين أمام أحد محلات الدمام وهم يتنافسون في تحطيم سيارة (لا يعرف على وجه الدقة إن كان بداخلها أحد أم لا)، بعصي وآلات حادة وقطع من الصخر، وسط صراخ بعض الحضور، فيما لم يتبين الدافع وراء قيام العمال اليمنيين بهذا التصرف.

وارتفع عدد مشاهدات مقطع الفيديو الذي يوثق اعتداء اليمنيين على سيارة مواطن سعودي، منذ تحميله على موقع “يوتيوب”، مساء الأربعاء، فيما لا تزال القضية متفاعلة بشكل لافت على موقع “تويتر” واسع الانتشار في المملكة.

وتوعد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف اليمنيين الضالعين في حادثة الاعتداء على مواطن سعودي، وأصدر أوامره المشددة بأن تتم إحالتهم فوراًإلى الجهات المختصة، وعدم التهاون مع مثل هذا الأمر إطلاقاً.

وقال المتحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي في تصريحات صحفية، “أبلغت شرطة الدمام، يوم الأربعاء عن نشوب شجار بين 3 مواطنين ومجموعة وافدين عرب؛ نتيجة خلاف على مشتريات من محل يعمل به الوافدون، مما أسفر عن إصابة مواطنين ووافد يمني بإصابات بسيطة”.

وأضاف الرقيطي، “قام الوافدون بإحداث تلفيات متفرقة بمركبتين للمواطنين، وتم القبض على 16 وافداً متورطاً في الاعتداء، وإحالة كل أطراف الحادثة إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام.”


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
23725
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©