الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / السفارة اليمنية بالرياض تصدر منشوراً توضح فيه شرط الحصول على تأشيرات المرور الأضطرارية عبر السعودية
السفارة اليمنية بالرياض تصدر منشوراً توضح فيه شرط الحصول على تأشيرات المرور الأضطرارية عبر السعودية
السبت, 30 مايو, 2015 11:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السفارة اليمنية بالرياض تصدر منشوراً توضح فيه شرط الحصول على تأشيرات المرور الأضطرارية عبر السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
ساهمت السفارة اليمنية بالرياض بشكل فاعل في مساعدة كثير من اﻻسر اليمنية و كذلك اﻻفراد بالتنسيق مع الجهات السعودية المختصة للحصول على تأشيرات العبور اﻻضطرارية التي تمنحها السلطات السعودية لمدة عشرة أيام.

وأوضح  القائم بأعمال السفارة اليمنية بالرياض السفير زين القعيطي في تصريح لـ يمن 24 أن هناك منشور أصدرته السفارة يحدد الشروط والكيفية التي يتم بموجبها الحصول على تلك التأشيرات التي تمنح عبر السلطات السعودية المختصة لمدة عشرة أيام وذلك بموجب وثائق محددة وطالب السفير القعيطي كافة الراغبين في الحصول على تأشيرات المرور اﻻضطرارية اﻻلتزام بها.
 
ووجه السفير القعيطي في ختام حديثة الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد اﻻمير محمد بن نايف وولي ولي العهد اﻻمير محمد بن سلمان  قائلاً اشقائنا في المملكة العربية السعودية لم يدخروا جهداً للوقوف إلى جانب اشقائهم اليمنيين واليمن حكومة و شعباً لن ينسى هذه المواقف النبيلة للشقيقة الكبرى ووقوفها الدائم إلى جانب اليمن حكومة و شعباً.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12000
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©