الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / تفاصيل.. لجنة سعودية لحل كافة مشاكل المقيمين اليمنيين في السعودية بشكل غير نظامي
تفاصيل.. لجنة سعودية لحل كافة مشاكل المقيمين اليمنيين في السعودية بشكل غير نظامي
الأحد, 31 مايو, 2015 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تفاصيل.. لجنة سعودية لحل كافة مشاكل المقيمين اليمنيين في السعودية بشكل غير نظامي

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر إعلامية أن وزارة الداخلية السعودية شكلت لجنة أمنية برئاسة اللواء جمعان الغامدي نائب مدير الأمن العام في السعوية تكون مهمتها تسهيل الإجراءات وإزالة كافة العوائق حتى يتمكن كافة المقيمين الييمنيين بطريقة غير نظامية من تصحيح أوضاعهم وجعل مكرمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز واقعا معاشا.

واوضح  سعد القحطاني المسئول عن الجانب الإعلامي في اللجنة الأمنية ان للجنة ستكون مهمتها زيارة كافة مناطق المملكة للإطلاع على الكيفية التي تسير بها أعامل لجان التصحيح من قبل اللجان المشكلة من السفارة اليمنية في الررياض والقنصلية العامة في جدة والاطلاع على سيرالامور والبحث عن أي عوائق تحول دون تصحيح بعض من شملهم القرار الملكي حتى يستفيد الجميع من المكرمة في كافة مناطق المملكة.

ولفت إلى ان اللجنة سوف تستهل عملها في مدينة جدة ومن خلال التواصل من القيادات في القنصلة العامة في جدة لمعرفة اخر المستجدات والتطورات وإزالة كافة العوائق التي من شانها تهيل وتذليك كافة الصعوبات التي تعترض سير عملية اللجان المشتركة من قبل السفارة اليمنية بالرياض والقنصلية العامة في جدة والتنسيق مع وزارة الداخلية السعودية وخاصة الجوارزات السعودية التي تقوم باستكمال عملية التصحيح ومنح اليمنيين بطاقة زائر يستطيع من خلالها ممارسة العمل كما هو الحال مع المقيمين بطريقة نظامية . 
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3239
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©