الصفحة الرئيسية / محليات / اسرة الشيخ بن شاجع: الفقيد لم يكن حوثيا واستشهد وهو ينقذ الجرحى
اسرة الشيخ بن شاجع: الفقيد لم يكن حوثيا واستشهد وهو ينقذ الجرحى
الأحد, 31 مايو, 2015 08:55:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل الشيخ عبدالله بن شاجع الوايلي في غارة جوية بصعدة
مقتل الشيخ عبدالله بن شاجع الوايلي في غارة جوية بصعدة

*يمن برس - صنعاء
استنكر مصدر في اسرة الشيخ عبدالله بن شاجع ما رددته بعض وسائل الاعلام من ان الشيخ عبدالله الذي استشهد امس كان من المتعاونين مع جماعة الحوثي.

ونفى المصدر صحة هذه المعلومات مؤكدا بان الراحل رحمه الله كان يتسم بالاستقلالية والحياد ولم يكن في اي يوما من الايام مع طرف ضد خر وكان انتمائه لله والوطن، كما كان يحضا باحترام وتقدير من قبل الجميع نظرا للدور الاجتماعي والقبلي والوطني الذي لعبه طيلة فترة حياته وحل الخلافات والعمل على لم الشمل والتعايش والتسامح بين كافة ابناء المجتمع اليمني.

واوضح المصدر انه لم يتم استهداف منزل الشيخ عبدالله بن شاجع كما ذكر البعض وانما استشهد اثناء محاولته اسعاف اطفال سقطوا في غارة جوية بمنطقة العطفين مديرية البقع محافظة صعدة، فكان ان عاد الطيران وقصف ذات المنطقة التي كان يتواجد فيها الشيخ الراحل اثناء انقاذ الاطفال وقتل في الغارة مع احد مرافقيه.

ودعا المصدر كافة وسائل الاعلام الى تحري الدقة والمصداقية والموضوعية قبل رمي الاتهامات على الاشخاص دون وجه حق، معبرا عن اسفه لمثل هذه التناولات الرخيصة في ظل الظررف الصعبة التي يمر بها الوطن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
13504
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©