الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالأرقام.. ميسي يسجل 20 هدفًا في 23 مباراة نهائية
بالأرقام.. ميسي يسجل 20 هدفًا في 23 مباراة نهائية
الاربعاء, 03 يونيو, 2015 10:34:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالأرقام.. ميسي يسجل 20 هدفًا في 23 مباراة نهائية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يستحق اللاعب الدولي الأرجنتيني، نجم برشلونة ليونيل ميسي، لقب قاتل الكبار وحاصد البطولات، بعدما نجح في تسجيل 20 هدفاً في 23 مباراة نهائية رجحت كفة فريقه.
 
بعدما سجل ميسي هدفين في نهائي الكأس السبت، والذي كان الأول منها واحداً من الأهداف التي سيتذكرها التاريخ، بات من الواجب الإشارة إلى دوره الحاسم في كل البطولات التي شارك فيها.
 
في المجمل، لعب ميسي 23 مباراة نهائية مختلفة، وسجل خلالها 20 هدفا حاسماً، أولها في كأس السوبر الإسباني في العام 2006 ضد إسبانيول.
 
ورغم أنه لم يسجل في تلك المباراة، إلا أن دوره فيها لا يمكن نسيانه، لاسيما أن ميسي تألق في كل نهائيات الدوري والكأس منذ أن وجد الشباك في روما في العام 2009، ومرة أخرى في ويمبلي في العام 2011، وفي المرتين أحرز الفوز على مانشستر يونايتد.
 
بالإضافة إلى ذلك، سجل ميسي عشرة أهداف في 6 كؤوس سوبر في إسبانيا، وهدفًا واحدًا في ثلاث نهائيات لكأس السوبر الأوروبي، وأربعة أهداف في خمس نهائيات كأس إسبانيا، وثلاثة في نهائي كأس العالم للأندية.
 
ويوم السبت المقبل في برلين سيكون لديه فرصة لمواصلة توسيع نطاق سجله مع برشلونة في المعركة ضد اليوفنتوس على اللقب الأوروبي.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2227
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©