الصفحة الرئيسية / محليات / الحوثيون يقتلون مالك محطة وقود بذمار بسبب رفضه صرف كميات للمليشيات
الحوثيون يقتلون مالك محطة وقود بذمار بسبب رفضه صرف كميات للمليشيات
الجمعة, 12 يونيو, 2015 01:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناقلات وقود محتجزة في طريق صنعاء - الحديدة (صورة ارشيفية)
ناقلات وقود محتجزة في طريق صنعاء - الحديدة (صورة ارشيفية)

*يمن برس - ذمار
 قتل مالك محطة وقود في مدينة ذمار، اليوم الخميس، برصاص مسلحين حوثيين، بعد يوم من اغلاق المحطة، بسبب رفضه صرف كميات من الوقود لميليشيات الحوثي.

وقال شهود عيان، ان المسلحين الحوثيين اطلقوا الرصاص على مالك المحطة "قردع"، واردوه قتيلا، اثر خلاف امس الأربعاء، بسبب رفضه صرف كميات من البترول لميليشيات الحوثي لصالح حروبهم ضد عدد من المحافظات.
 
وقالت مصادر ان مسلحين حوثيين اقدموا امس على اغلاق المحطة الواقعة في شارع رداع بالقوة، واختطاف نجل مالكها، قبل ان يعودوا اليوم لاطلاق الرصاص عليه وعماله في المحطة وقتله. وأكدت المصادر ان المجاميع المسلحة الحوثية التي اغلقت المحطة وقتلت مالكها، يقودهما قياديان حوثيان من صعدة يدعيان "ابو ياسر العسر" و "ابو ليث".
 
ولا تزال الاجواء يسودها التوتر، حيث خلف قتل مالك المحطة سخطا شعبيا على جرائم الحوثيين، فوق مصادرتهم لمخصصات المواطنين من المشتقات النفطية، حيث تعيش المحافظة أزمة خانقة، بينما يتم تموين الاطقم الحوثية من مخصصات المواطنين، ووقوف شخصيات حوثية وراء بيع المشتقات النفطية في السوق السوداء. وكشفت مذكرة وجهها المحافظ حمود عباد، لمدير فرع شركة النفط، بصرف كميات من الوقود لصالح قيادات حوثية، ممارسات الحوثيين وميليشياتهم، وزيادة وتيرة الازمة ومعاناة السكان.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10590
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©