الصفحة الرئيسية / محليات / ناقلة النفط الامارتية FOLK ELEGEANT تفرغ 14,000 طن متري من مادة الديزل بميناء المكلا
ناقلة النفط الامارتية FOLK ELEGEANT تفرغ 14,000 طن متري من مادة الديزل بميناء المكلا
الأحد, 14 يونيو, 2015 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ناقلة النفط الامارتية FOLK ELEGEANT تفرغ 14,000 طن متري من مادة الديزل بميناء المكلا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - المكلا
تم اليوم الأحد بميناء المكلا عملية تفريغ (14,000) طن متري من الديزل بما يقارب 20 مليون لتر إلى خزانات منشآت شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت الواقعة في مدينة المكلا بمنطقة خلف ، من على متن ناقلة الديزل الإماراتية (FOLK ELEGEANT) القادمة من ميناء جبل علي بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي رست برصيف بالميناء أمس .
 
 و تتبع شحنة الناقلة الديزل الإماراتية التي رست صباح اليوم برصيف ميناء المكلا شركة النفط اليمنية فرع ساحل حضرموت ، و فور الانتهاء من عملية التفريغ الشحنة ستقوم شركة النفط بتوزيع حصص الديزل على مختلف مناطق محافظة حضرموت و المحافظات المجاورة شبوه و المهرة .
 
 وتتواجد حالياً قبالة مدينة المكلا في منطقة الانتظار ( المخطاف) ناقلة الديزل البنمية (OCEAN STAR 1) قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة و تحمل 2600 طن من مادة الديزل .
 
ووصلت مساء أمس ناقلة البترول (QUEEN SOFIA) قادمة من دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى متنها (8,000) طن متري بما يعادل 11 مليون لتر من مادة البترول .
 
و ستسهم ناقلات المشتقات النفطية القادمة إلى ميناء المكلا في التخفيف من الأزمة الخانقة في انعدام المشتقات النفطية التي تشهدها محافظة حضرموت منذ الأحداث الاستثنائية التي مرت بها المحافظة و البلاد . 
 
 و يشهد ميناء المكلا نشاط ملاحي متزايد في هذه الأيام حيث لا تخلو أرصفته من البواخر و الناقلات و السفن الخشبية المختلفة محملة بالبضائع متنوعة من مواد غذائية و معدات ومشتقات نفطية ، وهو ما اوجد استقرار في التموينات الضرورية للسوق المحلي بالمحافظة و كما سيسهم في تلبية حاجات المحافظات المجاورة شبوه والمهره وغيرها من المحافظات .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7514
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©