الصفحة الرئيسية / محليات / مركز الملك سلمان ينفذ فعاليات إغاثية عاجلة للعالقين في منفذ الوديعة
مركز الملك سلمان ينفذ فعاليات إغاثية عاجلة للعالقين في منفذ الوديعة
الاربعاء, 17 يونيو, 2015 01:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مركز الملك سلمان ينفذ فعاليات إغاثية عاجلة للعالقين في منفذ الوديعة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتنظيم وتنفيذ فعاليات إغاثية عاجلة، تستهدف مساعدة العالقين في "معبر الوديعة" جنوب السعودية، ومن بينهم مئات الأطفال والنساء وكبار السن، ممن اتجهوا للمعبر هرباً من الحرب الدائرة في اليمن.

وطبقا لما أوردته صحيفة "سبق" السعودية، أوضح رأفت الصباغ المتحدث، الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، أن المساعدات الإغاثية تأتي امتداداً لجهود المركز في معالجة آثار الأزمة اليمنية، ووُزّع منها 50 ألف وجبة، بجانب 400 ألف رغيف خبز، وأكثر من 100 ألف من عبوات المياه الصحية، وكمية من المستلزمات الضرورية التي يحتاج إليها العالقون بالمعبر.

وأكد الصباغ عزم المركز على استمرار هذه الفعاليات الإغاثية، وإبقاء الفرق الميدانية مرابطة بالمنفذ إلى حين التأكد من معالجة الوضع، وعودة الأمور إلى طبيعتها.

الجدير بالذكر أن هذه المبادرة غير المسبوقة من "مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية" تأتي في إطار رؤية متكاملة للتعامل مع إرهاصات الأزمة اليمنية أياً كان موضعها؛ إذ يعمل المركز على ملاحظة بؤر الأزمات التي تنشأ عن الأزمة، ووضع الحلول التي تضمن معالجتها في أسرع وقت ممكن.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10104
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©