الصفحة الرئيسية / محليات / بأمر الملك سلمان.. انطلاق القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني
بأمر الملك سلمان.. انطلاق القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني
الخميس, 18 يونيو, 2015 02:17:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بأمر الملك سلمان.. انطلاق القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
انطلقت يوم أمس الأربعاء القافلة الثانية من حملة الأمل لإغاثة الشعب اليمني، إنفاذاً لتوجيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حيث دشن المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة المرحلة الثانية من "حملة الأمل" المتجهة لتأمين الغذاء للمنكوبين في اليمن، وذلك من المقر الدائم للمركز في الرياض.

وأوضح الربيعة أن هذه المرحلة تأتي تلبية للمتطلبات الأساسية التي تحتاجها الأسر وللتخفيف من معاناتهم وتوزيع المساعدات من المواد الغذائية العاجلة دون تفريق أو تمييز بين المستفيدين منها.

وذكر المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية رأفت الصباغ من جانبه أن الحملة في مرحلتها الثانية تتضمن 130 ألف سلة غذائية تستهدف أكثر من مائة ألف أسرة في اليمن.

وأضاف الصباغ أن المركز ينسق على أعلى المستويات مع الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً لضمان وصول المواد الغذائية إلى المحتاجين، مؤكداً أن المساعدات ستتوجه إلى ميناء جدة الإسلامي ومنها إلى ميناء المخا في اليمن، وستقوم الهيئة الإشرافية العليا في اليمن باستقبال السلال من الميناء خلال سبعة أيام من انطلاق الحملة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8400
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©