الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / سجن وإبعاد يمني سمع بنية مواطن سعودي تهريب مليار ريال
سجن وإبعاد يمني سمع بنية مواطن سعودي تهريب مليار ريال
الجمعة, 19 يونيو, 2015 01:23:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سجن وإبعاد يمني سمع بنية مواطن سعودي تهريب مليار ريال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أصدرت محكمة سعودية أحكاماً ابتدائية تقضي بإدانة خمسة متهمين (4 سعوديين ومتهم يمني) وحكمت عليهم بالسجن مابين 10 أشهر و 8 سنوات وعشرة أشهر, ومنعهم من السفر وإبعاد اليمني عن البلاد بعد انتهاء محكوميته.
 
وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية أن الاحكام التي أصدرتها المحكمة الجزائية المتخصصة بالرياض تضمنت إدانة المتهم اليمني بسماعه من أحد الأشخاص النية في تهريب مبلغ مليار ريال إلى المملكة مع عدم مشروعيته, وإدارته لإحدى محافظ الاستثمار دون ترخيص وتخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن المحكمة قررت الحكم عليه بالسجن مدة سنة اعتبارا من تاريخ إيقافه على ذمة هذه القضية منها خمسة أشهر بموجب المادة السادسة من نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية وخمسة أشهر بموجب المادة الستين من نظام السوق المالية.
 
ولفتت الصحيفة إلى أن ناظر القضية قرر الحكم على المدان الرابع بالسجن مدة عشرة أشهر اعتبارا من تاريخ إيقافه ومنعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه بعد اكتساب الحكم القطعية, وذلك لحيازته في جهاز الحاسب الآلي العائد له لما من شأنه المساس بالنظام العام كما توجهت لدى ناظر القضية التهمة على المدعى عليه بشروعه في تهريب مبلغ غير مشروع وقدره مليار ريال إلى المملكة وذلك استنادا لما جاء في أقوال بعض المدعى عليهم في نفس القضية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4413
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©