الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / هدية “سرية” لميسي وماسكيرانو ودي ماريا
هدية “سرية” لميسي وماسكيرانو ودي ماريا
الجمعة, 19 يونيو, 2015 09:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هدية “سرية” لميسي وماسكيرانو ودي ماريا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
فاز اللاعبون ليونيل ميسي وخافيير ماسكيرانو وآنخل دي ماريا بمباراة ترفيهية تشبه مباريات التنس ولكن من خلال كرة القدم أقيمت خلال تدريبات المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في إطار استعدادات المنتخب الأرجنتيني لمباراته المرتقبة غدا أمام منتخب جامايكا.
 
ويلتقي المنتخبات الأرجنتيني غدا السبت في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.
 
وحرص خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني على أن تكون التدريبات سرية في غياب الجماهير ووسائل الإعلام لعدم الكشف عن أي مؤشرات عن الخطة والتشكيل اللذين سيخوض بهما الفريق مباراة الغد.
 
وخاض الفريق هذه التدريبات في مدينة لا سيرينا قبل السفر إلى مدينة فينا دلمار التي يخوض فيها مباراة الغد.
 
ويرجح أن يمنح مارتينو راحة لبعض لاعبيه في مباراة الغد وقد يكون من بينهم بعض اللاعبين الخمسة الذين نالوا إنذارا في البطولة وذلك خشية تعرضهم للإيقاف كما ينتظر ان يمنح مهاجمه سيرخيو أجويرو بعض الراحة بعد إصابته في الكتف نتيجة سقوطه على الأرض عقب تسجيله هدف الفوز 1 / صفر على أوروجواي في المباراة الماضية للفريق بالبطولة.
 
ومن أجل كسر حاجز الملل والقلق في معسكر الفريق ، نظم مارتينو مباراة تنس بكرة القدم بين لاعبي الفريق وحصل كل من اللاعبين الفائزين فيها على جهاز كمبيوتر لوحي (تابلت) كهدية مقدمة من رعاة الفريق.
 
ويقتسم منتخبا الأرجنتين وباراجواي صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط لكل منهما بفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي فيما يحل المنتخب الجامايكي في قاع المجموعة بلا أي رصيد من النقاط.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2634
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©