الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بعد راموس.. مرشح آخر لرئاسة برشلونة يتحدث عن رونالدو
بعد راموس.. مرشح آخر لرئاسة برشلونة يتحدث عن رونالدو
الأحد, 21 يونيو, 2015 04:22:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بعد راموس.. مرشح آخر لرئاسة برشلونة يتحدث عن رونالدو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - كووورة
واصل مرشحو لرئاسة نادي برشلونة الإسباني الحديث على نجوم ريال مدريد الإسباني، هذه المرة على البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف النادي الملكي ، بعدما أشاد توني فريتشا المتحدث الرسمي السابق للفريق الكتالوني بقدرات وامكنايات "الدون".
 
وقال فريتشا المرشح لرئاسة برشلونة في الانتخابات المقبلة في تصريحات نشرتها صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية :" رونالدو يتمتع  بإمكانات فنية رائعة، وهو اللاعب الأفضل في العالم، لكن في الحقيقة ليونيل ميسي نجم برشلونة من كوكب آخر ".
 
وأوضح المرشح أن أهم نقاط برنامجه الانتخابي هو الاعتماد على "لاماسيا" واللاعبين الصغار، وبناء الفريق من الأسفل، مشيرا إلى أنه سيتعمد على تخفيض النفقات والصفقات العملاقة في حالة نجاحه في تولى مسؤولية النادي.
 
وكانت هناك تصريحات مثيرة خرج  بها  مرشح آخر لرئاسة برشلونة جوردي ماخو، حيث أكد أن المقربين من راموس مدافع ريال مدريد، عرضوا عليه التوقيع معه وليستخدمه كورقة رابحة في الانتخابات الرئاسية في القلعة الكتالونية، قبل أن يكذب وكيل اللاعب والرئيس الحالي بارتوميو هذه المزاعم.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3139
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©