الصفحة الرئيسية / محليات / العاصمة صنعاء تغرق.. من يخلصها
العاصمة صنعاء تغرق.. من يخلصها
الأحد, 21 يونيو, 2015 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العاصمة صنعاء تغرق.. من يخلصها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - المصدرأونلاين
عادت القمامة من جديد في شوارع العاصمة اليمنية صنعاء لتشكل أكوام ضخمة منتشرة في كل ارجاء المدينة،حتى أن بعض الخطوط الرئيسية قطعت نتيجة تكدس المخلفات ورميها وسط الطريق.
 
وكانت السلطة المحلية في صنعاء قد قامت بعملية تنظيف افضت الى رفع القمامة بشكل جزئي من الشوارع قبل نحو شهر ، لكنها مع حلول رمضان عادت للتكدس مخلفة روائح  ومناظر لاتطاق.
 
وكالعادة يبدو العذر لدى السلطات في صنعاء جاهزاً وهو "عدم توفر مادة الديزل" اللتي تحرك سيارات النظافة ، لكن ذلك العذر بحسب مراقبين يتناقض مع تحرك الياتهم التي تعمل بمادة الديزل في كل جبهات الحرب.
 
وقالت سلطة البلدية المختصة برفع  القمامة من الشوراع إن سبب تكدس القمامة هو عدم توفر مادة الديزل وتوقف معظم سيارات البلدية، وفي الأيام العادية تمر سيارات النظافة بشكل يومي من الأحياء والشوراعلتنتشل القمامة من المنازل.
 
ومع كل تراكم للقمامة يظهر مختصون على وسائل الاعلام المحلية محذرين من أن استمرار انتشار النفايات في الشوراع سيتسبب بأمراض بيئية عديدة وتكاثر للذباب والبعوض.
 
ويقول مواطنون إن الحوثيون المسيطرون على السلطة لايهمهم تدهور الأوضاع في البلد بقدر ما يهمهم تجنيد الاطفال وجرهم نحو جبهات القتال ،وتجهيز  السلاح والمعدات العسكرية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10676
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©