الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / طلاب اليمن المبتعثين إلى المغرب ينفذون وقفة تضامنيه مع طلاب التعليم الفني
طلاب اليمن المبتعثين إلى المغرب ينفذون وقفة تضامنيه مع طلاب التعليم الفني
الثلاثاء, 23 يونيو, 2015 09:32:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طلاب اليمن المبتعثين إلى المغرب ينفذون وقفة تضامنيه مع طلاب التعليم الفني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
نفذ طلاب اليمن المبتعثين إلى المملكة المغربية وقفة احتجاجية تضامنية مع طلاب التعليم الفني بمبنى السفارة اليمنية بالرباط لمطالبة وزارة التعليم الفني بسرعة صرف مستحقاتهم المالية.
 
سبق وان نفذ الطلاب عدة وقفات احتجاجية للمطالبة بإطلاق مستحقاتهم  المالية التي لم تصرف منذ سبعة شهور لكن وزارة التعليم الفني ووزارة المالية لم تحرك ساكناً.
 
تجدر الإشارة إلى أن طلاب التعليم الفني – أوائل الجمهورية اليمنية العام الماضي يدخلون يومهم  الحادي عشر  في اعتصامهم المفتوح بمبنى السفارة اليمنية بالرباط ويعيشون أوضاعا مأساوية صعبة وقد اتخذوا من الملحقية الثقافية سكنا لهم بعد أن تركوا منازلهم لعدم قدرتهم على تسديد الإيجار.
 
وفي البيان الذي أصدره الطلاب ثمن المعتصمون وقوف وتضامن السفارة اليمنية بالرباط بجانبهم ممثلا في السفير الدكتور نجيب الغراسي والملحق الثقافي المستشار عبد الحميد الصلوي وجميع طاقم السفارة شاكرين كل جهودهم المبذولة في سبيل صرف مستحقاتهم المالية. 
 
كما ثمن البيان وقوف وتضامن زملائهم الطلاب معهم وطالبو فيه بسرعة إرسال صورة من التعزيز المالي من وزارة المالية والتزام وزارة التعليم الفني بصرف مستحقات الربع الأول والثاني أو تمديد سنة دراسية أضافية بقرار الإيفاد وتوفير مستحقات مالية حتى وصول الربع الثالث مؤكدين استمرارهم في الاعتصام حتى تنفيذ مطالبهم المشروعة التي كفلها القانون والدستور.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1940
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©