الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / وزارة المغتربين توجه دعوه للمغتربين اليمنيين في السعودية
وزارة المغتربين توجه دعوه للمغتربين اليمنيين في السعودية
الاربعاء, 24 يونيو, 2015 02:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة المغتربين توجه دعوه للمغتربين اليمنيين في السعودية

*يمن برس - متابعات
دعا وزير المغتربين المهندس علوي بافقيه كافة اليمنيين المغتربين في المملكة العربية السعودية ممن دخلوا بطريقة غير نظامية سرعة التوجة الى مراكز التصحيح الخاصة بتصحيح اوضاع اليمنيين للاستفادة من الامر الملكي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

واهاب بافقيه الجميع بسرعة الاستفادة من هذه الفرصة الثمينة التي تسهل لكل من كان يقيم بطريقة غير نظامية من تصحيح وضعه بكل يسر وسهولة وبدون اجراءات معقده وبما يمكنهم من الحصول على بطاقة زائر والتي ستسهل لهم الحصول على فرص عمل مناسبة.

واشار وزير المغتربين بان وزارة المغتربين تدرس عدد من الحلول، بالتعاون مع بعض رجال الاعمال للرفع بها للقيادة السياسية بهدف التباحث فيها مع الاشقاء بقيادة المملكة من اجل تسوية نهائية للمستفيدين من الامر السامي بهدف الاستفادة منهم كعمالة مقيمة بالمملكة وستصدر قريبا توضيحات شاملة لكل ماتم اتخاذه.

واشاد وزير المغتربين بافقية بالمكرمة الملكية الكريمة وبالجهود الكبيرة التي بذلتها حكومة المملكة في تسهيل كافة الاجراءات وبما مكن مجموعة كبيرة من المغتربين والاسر اليمنية من تصحيح اوضاعها وبكل يسر وسهولة .

وأعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية، أمس، أن عدد من تم تصحيح اوضاعهم من اليمنيين بلغ ٢٠٥ آلاف و٣٢٨ مقيما يمنيا حتى الاثنين الموافق ٥ رمضان ١٤٣٦هـ.

وناشد بافقيه جميع مراكز تصحيح اوضاع اليمنيين المنتشرة بجميع مدن المملكة بتكثيف العمل و تسهيل الاجراءات للمراجعين حيث انه لاتزال هناك اعداد كبيره تتوافد على مراكز التصحيح في عموم المراكز المخصصة لها.
*المشهد اليمني
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5425
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©