الصفحة الرئيسية / محليات / اشتباكات دموية بين حوثيين في الحديدة بسبب خلافات حول تقاسم بنزين مسروق
اشتباكات دموية بين حوثيين في الحديدة بسبب خلافات حول تقاسم بنزين مسروق
الجمعة, 26 يونيو, 2015 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اشتباكات دموية بين حوثيين في الحديدة بسبب خلافات حول تقاسم بنزين مسروق
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لقي قيادي حوثي في الحديدة مصرعه جراء الاشتباكات التي دارت بين قيادات من قادة ميليشيات الحوثي بمدينة الحديدة؛ في ميناء الاصطياد بمدينة الحديدة في خلاف على المشتقات النفطية.
 
ونقلت صحيفة "الشرق الأوسط" عن مصادر محلية في المدينة أن القيادي الحوثي المكنى بـ"أبي يحيى"، المسؤول الأمني لنادي الضباط بالحديدة الذي يُعد معتقلاً لجماعة الحوثي، قتل بالاضافة إلى مقتل 3 صيادين وإصابة آخرين جراء الاشتباكات التي دارت بينه وبين قيادات آخرى حوثيه في خلاف حول توزيع مشتقات نفطية منهوبه
 
وأوضحت الصحيفة أن مجموعة حوثية تتبع القيادي الحوثي المكنى بـ(أبي محمد) هاجمت مجموعة أخرى تتبع القيادي الحوثي الآخر المكنى بـ"أبي مالك" يقودها مسلح يكنى بـ"أبو إسرافيل".
 
وكان القياديان الحوثيان قد اختلفا على كيفية تقاسم البنزين الذي سرقاه وهدد كلٌ منهما الآخر، ولم يحضر الزعيمان الاشتباك الذي جرى بين المجموعتين، وباشرت مجموعة أبو محمد بإطلاق الرصاص على مجموعة أبو مالك أثناء اصطفاف طوابير الصيادين بحثًا عن الوقود وقتلت الصياد أشرف عمر عبد الله.
 
وقامت مجموعة القيادي أبو مالك بالرد على المجموعة الأولى، فقتلت الصياد فؤاد بطل، وزادت وتيرة الاشتباكات بين المجموعتين وقُتل بينهما أيضًا الصياد هيثم لحجي، وأثناء تبادل المجموعتين إطلاق النار أصيب أربعة صيادين كما أصيب مسلحان حوثيان من الطرفين، وكل ذلك بسبب خلافات المسلحين الحوثيين أنفسهم على المشتقات النفطية".
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10450
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©