الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / البخيتي يتحدث عن فساد الحوثيين تحت مسيمات (المجهود الحربي) و(سبيل الله) و(ابتزاز التجار)
البخيتي يتحدث عن فساد الحوثيين تحت مسيمات (المجهود الحربي) و(سبيل الله) و(ابتزاز التجار)
الجمعة, 26 يونيو, 2015 09:40:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البخيتي يتحدث عن فساد الحوثيين تحت مسيمات (المجهود الحربي) و(سبيل الله) و(ابتزاز التجار)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تحدث عضو المجلس السياسي السابق للحوثيين علي البخيتي عن الفساد المالي لجماعة الحوثي والذي بدى ظاهرا على منتسبي الجماعة تحت مبرر “المجهود الحربي”.

وقال البخيتي في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ان الفساد بدأ ينخر وبوضوح جسد أنصار الله، تحت مسميات عدة مثل “في سبيل الله” “المجهود الحربي”، هذا بخلاف الوسائل الأخرى وابتزاز التجار واصحاب المصالح وحل المشكلات وأخذ اتعاب عليها والبلطجة والتعصب مع بعض الغرماء ضد خصمه بمقابل مادي.

وأضاف ” تلك المبالغ التي تُحصل تحت اي مسميات طالما لا توجد آلية تنظمها ولا ضوابط محاسبية واسناد رسمية فانها فساد معلن سيضرب -وقد بدأ بالفعل- سمعة الحركة في الصميم.

وأشار الى ان هناك ثراء ناتج عن فساد واضح ظهر على الكثير من المشرفين والممتهنين وظيفة “طالبين الله” تحت عبائة “أنصار الله”.

مختتما منشوره بنصيحة الجماعة قائلا “اذا لم يتم تدارك الوضع، وتنظيم العمل التبرعي بمختلف المسميات، ومنع الجبايات والسلبطة والبلطجة والتعصب مع الغرماء وحل الاشكالات وفرض الأتعاب فان الحركة ستدمر نفسها، ولن يمضي عليها العام الا وتصبح مثلها مثل اي حزب أو جماعة انتهازية تناست كل شعاراتها عند وصولها الى السلطة، وستسقط بالضربة القاضية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
24251
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©