الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / 4 يمنيين يحتاجون معجزة للنجاة
4 يمنيين يحتاجون معجزة للنجاة
الجمعة, 26 يونيو, 2015 10:15:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
4 يمنيين يحتاجون معجزة للنجاة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - إرم – يوسف هجرس
ظروف قاسية يعيشها المنتخب اليمني لكرة القدم في الفترة الحالية، بعد اندلاع الحرب في البلاد بخلاف توقف النشاط الكروي محلياً، وهو الأمر الذي يجعل المهمة صعبة على أي مدير فني أو الجيل الحالي من اللاعبين.
 
المنتخب اليمني رغم ظروفه الصعبة يملك العديد من المواهب المميزة التي تنتظر الاحتراف خارج البلاد في المرحلة القادمة.
 
وترصد شبكة “إرم” الإخبارية أبرز المواهب اليمنية التي تنتظر الاحتراف خارج البلاد الذي سيعتبر معجزة وطوق نجاة في ظل توقف النشاط الكروي مؤخراً.. فإلى السطور القادمة:
 
محمد علي بقشان
يقدم المدافع محمد علي بقشان أداءً متميزاً في الفترة الأخيرة مع المنتخب اليمني رغم صغر سنه ، 21 عاماً ، إلا أنه أثبت أنه مدافع المستقبل للكرة اليمنية.
 
البوقشان الذي يلعب في صفوف فريق التلال اليمني يتطلع لخوض تجربة الاحتراف في أحد الدوريات الخليجية الكبرى خاصة أن مستواه يتطور بسرعة كبيرة.
 
علاء صاصي
يملك لاعب الوسط علاء صاصي عنصر الخبرة في منتخب اليمن ، ويعتبر اللاعب صاحب الـ28 عاماً أحد نجوم المنتخب وأيضاً فريق الهلال.
 
صاصي يجيد عنصر التسديد والمجهود البدني الكبير وأيضاً التمريرات القصيرة والقدرة على توزيع الملعب برؤية جيدة وهو الأمر الذي يساعده على خوض تجربة الاحتراف خارج البلاد في المرحلة القادمة.
 
عبد الواسع المطيري
يعتبر المطيري ، 20 عاماً ، أحد المواهب الواعدة في الكرة اليمنية، وهو الأمر الذي يظهر في أداءه الجيد في المباريات الأخيرة لليمن.
 
ياسر بوساهاوي
يظل ياسر بوساهاوي، مهاجم فريق الهلال الساحلي اليمني، أحد نجوم المنتخب وهدافه الأول ورغم تقدم عمره 36 عاماً إلا أن فرصته متاحة للتواجد في أحد فرق الدوريات العمانية أو البحرينية للاستفادة من خبراته.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3840
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©