الصفحة الرئيسية / فيسبوكيات / ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام يوجه اتهاما خطيرا عبر فيس بوك
ناطق الحوثيين محمد عبدالسلام يوجه اتهاما خطيرا عبر فيس بوك
السبت, 27 يونيو, 2015 03:32:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محمد عبدالسلام الناطق باسم جماعة الحوثي (أنصار الله)
محمد عبدالسلام الناطق باسم جماعة الحوثي (أنصار الله)

*يمن برس - متابعات
دان الناطق الرسمي للحوثيين “محمد عبدالسلام” التفجير الإجرامي الذي استهدف المصلين في مسجد “الامام الصادق” بدولة الكويت، أمس الجمعة، وأسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى .
 
وقال “عبد السلام”، في بيان نشره على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي الشهير” فيسبوك”: “باسم شعبنا اليمني العظيم الذي يخوض معركة تحرير وتطهير بلادنا من آفة التكفير والتكفيريين، ويتصدى بوعي وإيمان للعدوان السعودي الأمريكي الغاشم ، نعلن إدانتنا الكاملة للتفجير الإجرامي الوحشي الذي استهدف المصلين في بيت من بيوت الله (…)”
 
واعتبر ناطق الحوثيين ، الحادثة “استهدافا للأمة الإسلامية جمعاء وللشعب الكويتي الشقيق ووحدته الوطنية، وغير منفصل أبدا عن التفجيرات الإجرامية التي تعرضت لها اليمن وغيرها من دول المنطقة
 
وفي معرض هجومه على دول التحالف العربي في بيانه، قال ناطق الحوثيين “وإزاء هذه الظاهرة الخطيرة التي باتت تهدد المنطقة برمتها، وتضعها كاملة على حافة الانفجار الكبير، لا يسعنا إلا أن نشير باستغراب إلى إصرار البعض على فعل الشيء ونقيضه، فهي من ناحية تدعي محاربة الإرهاب، فيما هي تسانده من خلال تأييدها للعدوان السعودي على بلادنا، وهو عدوان مثل غطاء سياسيا وعسكريا للتنظيمات التكفيرية الإجرامية”.
 
واستهدف تفجير “انتحاري”، أمس، مسجد الإمام الصادق، بمنطقة الصوابر في العاصمة الكويتية، أثناء صلاة الجمعة، وقالت وزارة الصحة إن عدد ضحايا هذا التفجير بلغ 27 قتيلاً، و227 جريحاً.
 
وأعلن بيان منسوب لتنظيم “داعش”، على موقع “تويتر” مسؤولية التنظيم عن هذا التفجير، دون أن يتسنى للأناضول التأكد من صحة هذا البيان.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
38996
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©