الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / سامسونج جالكسي إس 6 هو أسرع هاتف ذكي في العالم
سامسونج جالكسي إس 6 هو أسرع هاتف ذكي في العالم
الأحد, 28 يونيو, 2015 01:44:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سامسونج جالكسي إس 6 هو أسرع هاتف ذكي في العالم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية
عندما يتعلق الأمر بالهاتف الذكي الأقوى في السوق فهناك حرب شرسة بين آبل وسامسونج، وعلى ما يبدو فإنّ سامسونج استطاعت الفوز هذه المرة على آبل عبر هاتفها الرائد جالكسي إس 6، وجاء آيفون 6 من آبل بعده على أكثر من صعيد في الاختبارات.
 
جرى الاختبار عبر الموقع عالي الموثوقية Tom’s Guide وكشف أنّ جالكسي إس 6 قد يكون أفضل هاتف في العالم، وفي التسعة اختبارات التي قام بها الموقع، فاز هاتف سامسونج في ستة. يأتي سامسونج جالكسي إس 6 في المركز الأول ويتبعه هاتف إل جي الكورية أيضًا LG G4 ثم يأتي هاتف آبل آيفون 6 في المركز الثالث.
 
يقول الموقع مُجري الاختبار “مع معالجها الذاتي إكسينوس 7420 وذاكرة عشوائية DDR4 وتخزين UFS السريع، هاتف سامسونج جالكسي إس 6 هو أسرع هاتف يمكنك شراؤه الآن”.
 
شاركت هواتف أخرى في الاختبار مثل HTC One M9 وهاتف قوقل نيكسوس 6 و ASUS ZenFone 2. وجدير بالذكر أنّ هاتف آيفون 6 كان يحتوي على المواصفات التقنية الأضعف في القائمة، بينما استفاد جالكسي إس 6 من المكونات التي أنتجتها سامسونج داخليًا.
 
ومن جانب آخر، مازال آيفون 6 هو الهاتف الأكثر مبيعًا مع منافسة من جالكسي إس 6 وجالكسي إس 6 إيدج، وطبقًا لتقرير إحصائي أخير، إجمالي مبيعات الهاتفين في الفترة من 10 أبريل وحتى 30 أبريل أفضل من مبيعات جالكسي إس 5 في الفترة نفسها.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4047
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©