الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ذاكرة خارجية لهاتفك بسعة 200 جيجا
ذاكرة خارجية لهاتفك بسعة 200 جيجا
الثلاثاء, 30 يونيو, 2015 11:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ذاكرة خارجية لهاتفك بسعة 200 جيجا

*يمن برس - متابعات
في ربيع هذا العام أطلقت شركة SanDisk أول بطاقة microSD في العالم، بمساحة 200 جيجا بايت، وهي البطاقة الأعلى كفاءة في الأسواق الى الأن، وأعلنت Liliputing أن بطاقة الترا microSDXC UHS-I الأن متوفرة لدى تجار التجزئة بسعر 240 دولارا.
 
ربما هذه السعة والمميزات التي ستتوفر في بطاقة microSD من سانديك لن تكون ذات أهمية لكثير من المستخدمين، فهي في النهاية تحتاج الى شخص يبحث عن هذه مساحة كبيرة لتخزين الفيديو والصور، لكن السعر الجديد الذي تطرح به البطاقة في منافذ البيع هو مناسب أكثر من السعر الذي أعلنت عنه شركة سانديك أول مرة وهو 400 دولار.
 
بطاقة سانديك microSD لديها أعلى مميزات في قوائم الأمازون، بالسعة العالية والسرعة في نقل ملفات الصور بنسبة 90 ميجا بايت في الثانية، وهي نسبة مضاعفة بالنسبة لنظيرتها التي تصل سعتها الى 128 جيجا بايت.
 
المميزات التي اضافتها سانديك في هذه البطاقة، تجعل من السهل قراءة البطاقة لتقدم للمستخدم سرعة في نقل 1200 صورة في دقيقة واحدة بين الأجهزة المختلفة.
 
بطاقة Sandisk تقدم تجربة مميزة وداعمة جدا للمصور المحترف أو من يعملون في مجال الاخراج مثلا، فيمكن للمستخدم عن طريق البطاقة تسجيل ملفات الفيديو وتشغيلها أيضا، فهي توفر للمحترفين مساحة تخزين مميزة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3989
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©