الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / بالفيديو.. مهارة ميسي الرائعة تُسقط لاعبيْن بشكل مضحك
بالفيديو.. مهارة ميسي الرائعة تُسقط لاعبيْن بشكل مضحك
الاربعاء, 01 يوليو, 2015 04:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو.. مهارة ميسي الرائعة تُسقط لاعبيْن بشكل مضحك

*يمن برس - متابعات
قدّم مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمحة فنية رائعة، خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الباراغواياني، فجر الأربعاء، على ملعب بلدية دي كونسبسيون، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم.
 
وألهب نجم كرة القدم الأرجنتينية حماسة المشجعين في مدرجات ملعب بلدية دي كونسبسيون، بعدما قدّم فاصلاً مهارياً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره الباراغواياني، في نصف نهائي بطولة كأس كوبا أميركا لكرة القدم، وفاز بها منتخب التانجو بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

واستلم اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009-2012) إحدى الكرات من على حدود منطقة جزاء المنتخب الباراغواياني تقريباً ليجد نفسه محاصراً بين اثنين من لاعبي منتخب لا ألبيروخا، لكنه لم يأبه لذلك، ونجح في مراوغة مدافع برونو فالديز، بطريقة أكثر من رائعة حينما وضع الكرة من بين قدميه.

وسقط فالديز بشكلٍ كوميدي على أرضية الملعب بعد مراوغة ميسي التي انتزعت آهات وصيحات الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب بلدية دي كونسبسيون، ليتسبّب سقوط اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً في تعثر زميله، بابلو سيزار بينيتز، الذي كان هو الآخر يُحاول اللحاق بنجم كرة القدم الأرجنتينية، قبل أن يصطدم بزميله فالديز.

وتحوّل ثنائي المنتخب الباراغوياني بعد هذه اللقطة إلى مادة دسمة للتهكم والسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، حيث تعرضا لموجة عارمة من السخرية، بعد اللقطة التي أعادت إلى الأذهان ذكريات ما فعله "ميسي" بالذات في لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، جيمس ميلنر، خلال المباراة التي جمعت بين فريقيهما في إياب الدور ثمن النهائي من النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــــــــــــــا

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3798
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©