الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ما الذي كشفته صور مسربة عن هاتف الآيفون الجديد؟
ما الذي كشفته صور مسربة عن هاتف الآيفون الجديد؟
الخميس, 02 يوليو, 2015 01:20:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ما الذي كشفته صور مسربة عن هاتف الآيفون الجديد؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - CNN
كشفت صور مسربة نشرها موقع "9to5Mac" عن لمحة لهاتف الآيفون الجديد، والذي لا يبدو مختلفاً عن هاتف "آيفون 6" الأخير، لكن نظرة أخرى تكشف الكثير.
 
إذ نشر موقع "9to5Mac"، الذي يعمل مع مصادر موثوقة بشركة آبل المنتجة للهاتف، عدداً من الصور، إليكم ما نظن من المواصفات التي سيحويها الجهاز، الذي يتوقع بأن تسميه الشركة "آيفون S6" والمتوقع توفيره بالأسواق في الخريف.
 
نتوقع بأن حجم الشاشة لن يتغير عن شاشة آيفون 6، التي يبلغ حجمها 4.7 إنش، ويبدو بأن مواقع الأزرار ومقابس الشحن والوصلات كلها بنفس المواقع تقريباً، حتى أن الألوان يمكنها أن تكون متشابهة.
 
هناك خاصية يتوقع وجودها بالهاتف الجديد باسم "Force Touch" إذ يتوقع بأن تبدأ الشاشة التي تعمل باللمس بالاستجابة للضغط الواقع عليها أيضاً.
 
وانتشرت توقعات حول احتواء الكاميرا بالهاتف الجديد لعدستين مزدوجتين، لكن حجم الغلاف المتوقع للجهاز الجديد لا يوحي بصحة هذه المعلومة.
 
وأشار الموقع الذي اشتهر بصحة توقعاته حول أجهزة شركة "آبل" بأن عدداً من النقاط في الغلاف الخارجي للجهاز تشير إلى احتمالية وجود تغييرات داخلية ببرمجيته.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3670
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©