الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / مصرع يمني دهسته سيارة في الطائف السعودية
مصرع يمني دهسته سيارة في الطائف السعودية
الجمعة, 03 يوليو, 2015 10:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مصرع يمني دهسته سيارة في الطائف السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
لقي مواطن يمني يقيم في المملكة العربية السعودية حتفه، أثناء قطعه لطرق “هدا الطائف” بسبب أشجار الأرصفة الكثيفة التي تحجب الرؤية.
 
وقالت صحيفة “سبق” السعودية، إن “المواطن اليمني الذي لم تكشف هويته، كان يلحق بُمرافقه في المسار الثاني النازل للطائف بعد أن قطعا سوياً المسار الأول، وخرج هو من بين الشجيرات الكثيفة على الرصيف الحاجز بين المسارين دون أن يلحظ تلك المركبة القادمة وبسرعة عالية وترتطم به وترمي به على مسافة ليست بالقصيرة، ليلقى حتفه على الفور بالموقع.
 
وأشارت الصحيفة، إلى أن “إدارة المرور ممثلةً في شعبة الحوادث قد استعانت، أمس بتسجيل كاميرات إحدى بنايات الشقق المفروشة الواقعة في منطقة الهدا السياحية بمُحاذاة الطريق النازل للطائف، لمتابعة حادث الدهس”.
 
وقالت إن “الأهالى أكدوا أن مقطع الفيديو جاء كرسالة موجهة لأمانة الطائف لإيجاد حل للحد من كثافة الأشجار على الأرصفة خصوصاً الحاجزة بين المسارين بالطرق السريعة”، مؤكدين على “حجبها الرؤية عن المُشاة من أجل قطع الطريق”.
 
وطالب الأهالي، الإدارة العامة للمرور، بتركيب كاميرات المراقبة بـ”ساهر” بالموقع للحد من السرعة المتهورة لقائدي المركبات وتحديدها بتلك الطرق، ورصد المخالفين للأنظمة والتعليمات المرورية من خلال تكثيف الدوريات وتواجدها الدائم.
 
يذكر أن الحوادث المرورية في مدينة الطائف السعودية، بلغت منذ أول يوم رمضان وحتى أمس الأربعاء 595 حادثاً مرورياً منها 476 حادثاً، و  79 حادث انقلاب سيارة، 40 حادث دهس.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2389
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©