الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الكوميدي اليمني محمد الوادعي يتقدم ببلاغ هام وعاجل إلى النائب العام في اليمن
الكوميدي اليمني محمد الوادعي يتقدم ببلاغ هام وعاجل إلى النائب العام في اليمن
السبت, 04 يوليو, 2015 02:44:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الكوميدي اليمني محمد الوادعي يتقدم ببلاغ هام وعاجل إلى النائب العام في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تقدم الفنان اليمني الكوميدي، محمد علي الوادعي ببلاغ هام وعاجل إلى النائب العام في اليمن عبر وسائل الإعلام بشأن تلقيه رسائل تهديد بالتصفية الجسدية.
 
وقال الوادعي في بلاغ للنائب العام بأنه تلقى رسائل تهديد بالتصفية الجسدية من عدة أرقام هاتفية عبر رسائل نصية SMS على جواله،  بالإضافة إلى تلقيه رسائل تهديد على حسابه الخاص بموقع الفيس بوك.
 
وقال الوادعي ان مفاد الرسائل هو بأنه إن لم يتوقف عن بث برامجه الكوميدية الساخرة "فإنه سيتم التعامل معه بطريقتهم الخاصة".
 
فيما يلي ينشر "يمن برس" نص البلاغ كما وردنا من المصدر:
 
الموضوع / بلاغ تهديد
 
اتقدم أنا المواطن محمد علي الوادعي عبر وسائل الإعلام المتاحة بهذا البلاغ وأحمل الجهات المسئولة سلامة نفسي وأهلي في حال عودتي إلى اليمن حيث أنها تصلني رسائل تهديد بالتصفية الجسدية والسب والشتم من عدة أرقام عبر رسائل نصية SMS على جوالي ورسائل تهديد على حسابي الخاص بموقع الفيس بوك مفادها بأنه إن لم أتوقف عن بث برامجي الساخرة فإنه سيتم التعامل معي بطريقتهم الخاصة .
حيث أن هذه الرسائل لم تكن هي الأولى من نوعها فقد تلقيت عدة تهديدات في أوقات سابقة من أرقام وحسابات مختلفة وبهذا فإنني أتوجه ببلاغي هذا إلى الجهات المسئولة إبتداءً من النائب العام ووزير الداخلية ونقابة الصحفيين اليمنيين ومؤسسة حرية ومنظمات المجتمع المدني المهتمة بالدفاع عن الحقوق والحريات ، وأعتبره بلاغاً جنائياً موجهاً إلى النيابة العامة للتحقيق في تفاصيله .
 
وأقول لإؤلئك الذي يعتقدون بان هذه التصرفات بامكانها أن توقف أصواتنا بأن عصر العبودية قد انتهى وعليهم أن يعوا أننا نعيش في عصر السماوات المفتوحة فمهما حاولتم اخافتنا فإننا لن نلين وسنظل ننطق الحق مابقينا . حفظ الله اليمن وشعبه ،
والله نسأله السلامة .
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4554
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©