الصفحة الرئيسية / محليات / نجل الخيواني يتهم أمل الباشا بالتعدي على حقوق والده البحثية ويهدد بمقاضاتها
نجل الخيواني يتهم أمل الباشا بالتعدي على حقوق والده البحثية ويهدد بمقاضاتها
السبت, 04 يوليو, 2015 03:27:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نجل الخيواني يتهم أمل الباشا بالتعدي على حقوق والده البحثية ويهدد بمقاضاتها
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
اتهم محمد عبد الكريم الخيواني، نجل الصحفي عبد الكريم الخيواني الذي اغتيل في العاصمة صنعاء قبل عدة أشهر، اتهم الناشطة اليمنية أمل الباشا رئيسة منتدى الشقائق، بسرقة بحث يخص والده، وطباعته بدون إذن من أسرة الخيواني.
 
وأوضح محمد الخيواني، في بلاغ للرأي العام، تداولته عدد من وسائل الإعلام، أنه أمل باشا قامت بأخذ البحث الذي قام به والده عبد الكريم الخيواني، وطبعته في أحد مطابع العاصمة، دون معرفة أسرته، وبدون أذن مسبق منهم، معتبرا ذلك تعدٍ صارح على حقوق الفكر وعلى شرف المهنية .
 
وقال محمد الخيواني في بلاغه الصحفي: "علماً أن والدي الشهيد قبل أسابيع من إستشهادة كان قد اختلف مع الأستاذة أمل الباشا بسبب محاولتها إخفاء وحذف بعض القضايا والحقائق التي كشفها والدي وسجلها في بحثه ورفضه حينها ان تتبنى الباشا والشقائق طبعه، وهذا ما جرى قبل أيام عند طبع الكتاب حيث لم تكتف الباشا بأخذ بحث والدي وطباعته بل عمدت أيضا لإخفاء وحذف حقائق تضمنها الكتاب ما يدل على فقد الأخلاق المهنية والمتاجرة بالأعمال الإنسانية متناسيةً انه تدهورت الحالة الصحية والنفسية لوالدي نتيجة ما كان ينكشف له من حقائق بشعة ومروعه، وتعرضه لكثير من التهديدات بالتصفية نتيجة بحثه".
 
وقال بأن الباشا قامت بالتعدي على حقوق الباحث، مشيرا إلى أنه يمتلك الحق في رفع دعوى قضائية ضدها، وضد منتدى الشقائق لتجاوزهم الصارخ وتعديهم على حقوق والده.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5646
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©