الصفحة الرئيسية / محليات / صورة تفضح مهربي المشتقات النفطية والجهة التي تقف وراءهم
صورة تفضح مهربي المشتقات النفطية والجهة التي تقف وراءهم
السبت, 04 يوليو, 2015 10:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صورة تفضح مهربي المشتقات النفطية والجهة التي تقف وراءهم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تداول نشطاء على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” صورة قالوا أنها التقطت من أحد فنادق أمانة العاصمة صنعاء وتظهر عدد من “الدينات” الواقفات في أحد الأحواش التابعة لقيادي حوثي.
 
وتظهر الصورة ـ حسب النشطاء ـ “الدينات” محملات بالمشتقات النفطية التي تهرب إلى السوق السوداء لبيعها بمبالغ خيالية تؤكد إنغماس جماعة الحوثي بعمليات فساد تزكم الأنوف في ظل الوضع السيء والززمة الخانقه التي تشهدها اليمن.
 
وعلق “علي الزايدي” على الصورة: للاسف طلعو المشرفين حق صنعاء مشفطه، وتجار استيراد لطاقات الكهربائيه، في إشارة إلى القيادات الحوثية التي تتقاسم مربعات العاصمة كمشرفين عليها.
 
وعلق آخر: المسيرة التي كانت تدغدغ مشاعر المواطنين بالقضاء على الفساد وقعت فيه ولن تستطيع الخروج منه إلا بعد تدمير اليمن والقضاء على كل جميل فيه.
 
وتشهد أمانة العاصمة وعدد من المدن اليمنية أزمة خانقة في المشتقات النفطية بينما وجدت القيادات المحسوبة على جماعة الحوثي وهي تتاجر بالمشتقات النفطية في السوق السوداء وبكميات كبيرة تؤكد أن قيادات الجماعة العليا قد منحتهم الضوء الأخضر لفعل ذلك.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6662
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©