الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / غداً.. تنتهي مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بالسعودية
غداً.. تنتهي مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بالسعودية
الإثنين, 06 يوليو, 2015 02:24:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
غداً.. تنتهي مهلة تصحيح أوضاع اليمنيين بالسعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
غداً الثلاثاء تنتهي مهلة التصحيح لأوضاع اليمنيين في السعودية، والمقررة لها الانتهاء في العشرين من رمضان لعام 1436 هـ، تنفيذاً لأمر خادم الحرمين الشريفين "الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود".
 
وكان خادم الحرمين الشريفين، قد وجَّه أوامره لوزارة الداخلية، بمنح المقيمين اليمنيين على الأراضي السعودية التأشيرات اللازمة للبقاء، وجاء ذلك التوجيه؛ نظراً للأوضاع الحالية التي تشهدها الجمهورية اليمنية، واستجابة لطلب الحكومة الشرعية اليمنية الممثلة بالرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، بالوقوف إلى جانب الحكومة والشعب اليمني، ومؤازرته في هذه الظروف، وامتداداً لمواقف السعودية الأخوية مع اليمن حكومة وشعباً، وتقديراً لأبناء الجمهورية اليمنية.
 
وأعلنت المديرية العامة للجوازات، في وقتٍ سابقٍ، تكثيف جهود منسوبيها لاستقبال الأشقاء اليمنيين المخالفين لأنظمة الإقامة، الراغبين في تصحيح أوضاعهم ممّن حصل على جواز سفر أو وثيقة صادرة من السفارة اليمنية، بعد أن جهزت لهم مقار وصالات عدة بمناطق المملكة، بإشراف ومتابعة مستمرة من قِبل مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى، الذي كان حريصاً كل الحرص على الوقوف بنفسه للاطلاع على آخر الاستعدادات لاستقبال المتقدمين من الإخوة حاملي الجنسية اليمنية المقيمين بطريقة غير نظامية على أراضي المملكة العربية السعودية التي بدأت فور صدور الأمر الملكي بتصحيح أوضاعهم ومنحهم تأشيرات زيارة لمدة ستة أشهر، كما اطلع على أجهزة الحاسب الآلي وصالات الانتظار بالموقع.
 
ووجّه مدير عام "الجوازات"، العاملين كافة، ببذل المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تقديم أفضل الخدمات من خلال سرعة ودقة إنهاء إجراءات المتقدمين مع ضرورة الالتزام بالتعليمات، مقدماً شكره لجميع العاملين بالموقع على الجهود المبذولة لتسخير الإمكانات وتذليل العقبات لاستيعاب أكبر عددٍ خلال الفترة المحدّدة للتصحيح.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1732
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©