الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تعرف على هاتف "أيفون" الجديد
تعرف على هاتف "أيفون" الجديد
الإثنين, 06 يوليو, 2015 05:18:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تعرف على هاتف  "أيفون" الجديد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - العربي الجديد
تستمرّ التسريبات والتقارير الإعلاميّة حول هاتف "أيفون" المقبل. وبعد ما نشرته "بلومبرغ" حول "قوة اللمس" التي سيتضمنها الهاتف الجديد، وما نشره موقع 9to5Mac حول مزايا بطارية الهاتف الجديد وقوّتها، ذكرت صحيفة "الإندبندنت" أنّ الهاتف الجديد سيتميّز بكاميرا أقوى وقدرات تسجيليّة أيضاً.
 
لكنّ التسريبات من الجهات المختلفة، اختلفت حول التسمية الجديدة للهاتف. فبعض التسريبات أشارت في السابق إلى أنّه سيكون باسم "أيفون 6 إس"، بينما قالت تسريبات أخرى إنه سيحمل اسم "أيفون 7".
 
وبحسب "الإندبندنت"، فإنّ شركة "آبل" تعتزم إطلاق هاتف زهريّ اللون، بكاميرا أفضل بالإضافة إلى خاصة "قوة اللمس". وخاصية قوة اللمس FORCE TOUCH ستُمكّن الهاتف من تحليل مدى قوة الضغط عليه. والكاميرا ستكون بجودة 12 ميغابيكسل للصور الفوتوغرافية، وتسجيل فيديوهات بجودة 4 كيلوبايت.
 
وباستخدام خاصية "قوة اللمس"، ستكون الكاميرا قادرة على التقاط صور فوتوغرافية خلال تسجيل الفيديو نفسه، بالإضافة إلى الانتقال من خاصة الصور إلى خاصة الفيديو.
 
ومن المتوقع أن تكون خاصيّة البصمة في الهاتف أسرع بنسبة 30 في المائة. وسيحتوي الهاتف على كمية أكبر من الـ "رام"، ما يُمكّنه من العمل بسرعة أكبر.
 
وبحسب التسريبات التي نشرتها "اإاندبندنت"، من المتوقع أن تُطلق "آبل" هاتفاً زهريّ اللون. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4056
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©