الصفحة الرئيسية / محليات / بالفيديو: امرأه يمنية تلد طفلة بشعر ابيض "طفلة يمنية غزا الشيب رأسها"
بالفيديو: امرأه يمنية تلد طفلة بشعر ابيض "طفلة يمنية غزا الشيب رأسها"
الإثنين, 06 يوليو, 2015 07:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بالفيديو: امرأه يمنية تلد طفلة بشعر ابيض "طفلة يمنية غزا الشيب رأسها"

*يمن برس - متابعات
تداول عدد من ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفلة يمنية ولدت في اليمن بشعر ابيض، معلقين عليه أنها من علامات يوم القيامة وان الشيب غزا رأس الطفلة بسبب اوضاع اهل اليمن وهول ما يعانوه .

وقال اخرون أن يكون السبب هو مرض أصاب الأم أثناء فترة الحمل ما ترك آثارا جانبية على الطفل ، فيما ذهب البعض الآخر إلى أن هذا سببه مرض الحمى الذي من الممكن أنه قد يكون أصاب الأم أثناء فترة الحمل ومنها فقدان أحد الحواس مثل السمع أو شيب بعض شعر الرأس فيما ذهب البعد لأكثر من هذا حين ربطها بأوضاع السورين في لبنان وهول ما عانوه.

وللطب رأي اخر حيث يقول أخصائي أطفال , أن الشعر الأصلي للإنسان لونه أبيض ، ثم بعد ذلك تقوم صبغة الميلانين بتلوينه وعندما تقل صبغة الميلانين في جسم الإنسان كلما تقدم به العمر فإن الشعر يعود للونه الأصلي وهو الأبيض ، وممكن في بعض الحالات أن يولد أطفال ويكون جميع شعراتهم بيضاء ويرجع ذلك إلى الأبوين لأن في هذه الحالة يكون أحد الأبوين أو كلاهما يعاني من خلل في إفرازات صبغة الميلانين المسئولة عن تلوين الشعر ، وينتقل المرض للطفل لأنه مرض وراثي وسببه أنه يدخل في التركيب الوراثي للخلية.
 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9750
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©