الصفحة الرئيسية / يمنيون في المهجر / الأمن السعودي يبحث عن سعودي و يمني فُقدا في ظروف "غامضة"
الأمن السعودي يبحث عن سعودي و يمني فُقدا في ظروف "غامضة"
الإثنين, 06 يوليو, 2015 10:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
طائرة عمودية سعودية
طائرة عمودية سعودية

*يمن برس - متابعات
ذكرت تقارير اخبارية، أن الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني بمحافظة الأفلاج السعودية تبحث عن مواطن سعودي وبرفقته مقيم يمني، انقطعت عنهما جميع وسائل التواصل، في ظروف غامضة، وذلك منذ قرابة أربعة أيام.
 
وأوضحت صحيفة "سبق" السعودية أن المفقودين كانا قادمين من منطقة الرياض باتجاه نجران، ويستقلان سيارة من نوع جيب لكزس موديل 2014 وبلون أبيض ولوحة رقم (ح ص ى 7500).
 
وقال عبدالله حيدر الكربي أحد ذوي المفقود السعودي "كان المفقود (محمد علي الكربي، 36 عاماً) قادماً من مدينة الرياض باتجاه نجران وشرورة وبرفقته مقيم يمني ليس على كفالته ولكن تربطهما التجارة ولا نعرف المقيم عن قرب".
 
وأضاف: مفقودنا متزوج ولديه أطفال، وكان آخر اتصال خرج من هاتفه على أبراج اتصال يقع 40 كم شمال الأفلاج وانقطعت عنهما جميع وسائل التواصل، وتم التعميم عليهما بشرطة محافظة الأفلاج والسليل، وهناك تنسيق للبحث عنهما يوم غد الاثنين بمواقع صحراوية شمال الأفلاج.
 
وحول المقيم اليمني المفقود، قال أحد أقاربه ويدعى أبو محمد "نحن نتواجد الآن في الأفلاج مع ذوي المفقود السعودي ولا نزال نبحث معهم عن المفقودين ولا نعلم عن مصيرهما"، مشيراً إلى أن ابنهم متزوج ويسكن مع زوجته بالرياض، وليس على كفالة المفقود السعودي، وتربطهما أعمال تجارية وكان آخر تواصل لأسرته معه في اليوم الذي فقد به وأخبرهم بأنه بالقرب من الأفلاج.
 
وطالب أقارب المفقودين من لديه أي معلومات عنهما، إبلاغ أقرب مركز شرطة، أو الاتصال على هاتف رقم (0551861994).



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2651
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©