الصفحة الرئيسية / محليات / 100 ألف ريال تكلفة استصدار جواز سفر في محافظة إب
100 ألف ريال تكلفة استصدار جواز سفر في محافظة إب
الثلاثاء, 07 يوليو, 2015 01:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
100 ألف ريال تكلفة استصدار جواز سفر في محافظة إب

*يمن برس - المصدر أونلاين
وسط غياب الادارة وعبث الفساد من الصعب عليك أن تحصل على جواز سفر في إب، ومعاملة طويلة لأشهر وتكلفة مالية تصل إلي مائة الف ريال في الانتظار والترحال لشهر ذهابا وايابا لمبني الجوازات ربما تمكنك من جواز سفر.

زادت المعاناة مؤخرا خصوصا مع وجود خلافات حادة على ادارة الجوازات بالمحافظة بين قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام وجماعة الحوثيين.

وتوسعت الخلافات بعد أن عينت الأخيرة أحد قياداتها مديرا للجوازات ويدعى أنور المتوكل بينما رفض المدير الحالي صادق الكامل المستقوي بحزب صالح التسليم وأغلق مبنى الجوازات لساعات، وتكرر ذلك لأيام احتجاجا على قرارات الحوثيين.

ويصر مدير الجوازات السابق بأن تعيينه شرعي.   وشك عدد ممن زرناهم اليوم بمكتب الجوازات اجراءات المعاملات والابتزاز والإهمال والمماطلة من قبل موظفي المكتب.

وتزداد المعاناة مع حجم الاقبال الكبير على استصدار الجوازات، وتوافد كثيرون من أبناء محافظتي تعز و الضالع ومحافظات أخرى.   ويقف الناس في طوابير طويلة مع روتين الاجراءات والمعاملات التي وصفت بأنها غير طبيعية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6915
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©