الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / تطبيق يُعلِمك بمن قام بحذفك من أصدقائك على فيسبوك
تطبيق يُعلِمك بمن قام بحذفك من أصدقائك على فيسبوك
الاربعاء, 08 يوليو, 2015 03:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تطبيق يُعلِمك بمن قام بحذفك من أصدقائك على فيسبوك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية
في كل لحظة، وبالفعل أصبحت مقولة “البحث عن إبرة في كومة قش” من الماضي بفضل هذه التكنولوجيا التي فتحت الأبواب على مسرعيها، مثالًا لذلك وعلى سبيل الحصر وليش الشمل منصات وتطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة، منها فيسبوك والذي مكّننا من محادثة الآخرين والتواصل معهم في أي نقطة في العالم نصًّا وصوتًا وحتى فيديو.
 
ولأنّها الشبكة الإجتماعية الأولى فنّد المطورون الكثر من البرميجات التي تساعد مستخدمي شبكة فيسبوك التواصل مع الآخرين بكل سهولة، منها التطبيق الأول فيسبوك ماسنجر والذب بات أساسيًا على الأجهزة الذكيّة كتطبيق منفصل للمحادثات مع الآخرين، ومجموعة التطبيقات الأخرى كتطبيقات الرموز التعبيرية وإنشائها والتي خُصصت فعليًا بإستخدامها مع تطبيق فيسبوك ماسنجر.
 
آخر ما توصّل إليه المطورين هو التطبيق القديم الجديد Who Deleted Me on Facebook “من حذفني على فيسبوك”، حيث كونه قديم لأنه كان متوفّر على موقع فيسبوك ولكن تم حذفها لسبب ما، وهاهو يعود على هيئة تطبيق يدعم مستخدمي الأجهزة الذكيّة العاملة بنظامي أندرويد و iOS وهو مطروح مجاني وبشكل كامل.
تطبيق يُعلِمك بمن قام بحذفك من أصدقائك على فيسبوك
تطبيق يُعلِمك بمن قام بحذفك من أصدقائك على فيسبوك
 
حيث أن التطبيق سيُعلمك فورًا بمن قام بحذفك من قائمة أصدقائه على فيسبوك، وبالتالي يمكنك معرفة قائمة أصدقائك أول بأول، وكذلك قائمة الأصدقاء التي أنت قمت بحذفها من على فيسبوك، ويعرض لك أيضًا مجموعة الأصدقاء الجدد، علاوةً على معرفة من قام بعمل حظر لك وبنفس الوقت معرفة من قمت بعمل إجراء الحظر عليهم ويعرضها لك في قائمة.
 
والآن يمكنك تحميل تطبيق Who Deleted Me on Facebook مجانًا لنظام الأندرويد من هنا، ولنظام الآي أو أس من هنا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2584
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©