الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / آبل طلبت صنع 90 مليون آيفون 6 اس هذا العام
آبل طلبت صنع 90 مليون آيفون 6 اس هذا العام
الجمعة, 10 يوليو, 2015 02:44:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
آبل طلبت صنع 90 مليون آيفون 6 اس هذا العام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عالم التقنية
يبدو أن رهان آبل على هاتف الآيفون القادم سيرتفع أكثر، حيث طلبت تصنيع ما بين 85 – 90 مليون جهاز قبل نهاية هذا العام وهو رقم قياسي جديد في الإنتاج الأولي لهواتف الآيفون.
 
بالمقارنة مع الآيفون الحالي 6 و 6 بلس فقد طلبت آبل حينها تصنيع ما بين 70 إلى 80 مليون جهاز. ومع ترسخ قاعدة التصميم الحالي للآيفون وقياسات الشاشة نفسها فإن الآيفون القادم مع المزايا الجديدة من شأنها زيادة الطلب على الجهاز حسب توقعات آبل لذا لا تريد أن تواجه الأسواق نقصاً عند إطلاق الهاتف مع موسم العطلات.
 
ما نعرفه حتى الآن من شائعات وتسريبات توضح أن آبل ستقدم الكثير من التطويرات في الآيفون داخلياً من ناحية العتاد فهناك شريحة اتصال LTE جديدة أسرع بنحو الضعف مع شريحة NFC جديدة أيضاً ودعم ميزة Force Touch في الشاشة على غرار ساعة آبل.
 
وأفادت صحيفة وول ستريت جورنال أن آبل تفكر في إضافة لون جديد للألوان الثلاثة المتاحة حالياً. وبدأ المزودين بالفعل الإنتاج بالحجم التجاري لمكونات الآيفون القادم قبل أن تبدأ بالتوجه نحو خطوط التجميع ما يعني أن التسريبات القادمة ستكون مكتملة بشكل أكبر.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2128
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©