الصفحة الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / العودة ينضم للمطالبين بـ"مكة لايف" وإدارة "سناب شات" تتفاعل
العودة ينضم للمطالبين بـ"مكة لايف" وإدارة "سناب شات" تتفاعل
الجمعة, 10 يوليو, 2015 12:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العودة ينضم للمطالبين بـ"مكة لايف" وإدارة "سناب شات" تتفاعل

*يمن برس - الرّياض - عربي21
انضم الداعية سلمان العودة، للمطالبات الشعبية السعودية بتخصيص يوم "مكة لايف" في ليلة 27 من رمضان، بموقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، لا سيما أن إدارة الموقع بدت متفاعلة مع النشطاء العرب، حيث خصصت "الضفة الغربية لايف"، الخميس.
 
ونشر الشيخ العودة رابطا يحوي 11 تغريدة باللغة الإنجليزية، كان قد أعدّها مؤسس الحملة، أحمد الجبرين، حيث طالب العودة من جميع النشطاء في "تويتر"، بنسخ تلك التغريدات، ونشرها في حساباتهم، ووضع "منشن" لإدارة "سناب شات"، ومديره إيفان سبيجل.
 
وعلّق العودة على هاشتاغ "مكة لايف"، قائلا: "عزيمتك معنا للحملة المباركة"، وهي الحملة التي جاءت دون تخطيط مسبق، ردا على "تل أبيب لايف"، الذي خصصته إدارة "سناب شات" للإسرائيليين، لتصوير الحياة في الأراضي الفلسطينية المحتلة.
 
بدوره، تفاعل أحد أعضاء فريق "سناب شات"، مع الحملة السعودية، حيث كتب توبياس ماك غاغين على حسابه في "تويتر": "أي المناسبتين أكبر، الحج أم ليلة القدر؟".
 
وتباينت ردود السعوديين على تغريدة عضو فريق "سناب شات"، فقسم فضّل طلب ليلة 27، منهم الدكتور محمد الحضيف، بينما طلب آخرون تخصيص "مكة لايف" في الحج.
 
وفي الساعات الأخيرة من مساء الخميس، تراجعت نسبة المشاركة في هاشتاغ "مكة لايف"، بسبب وفاة الأمير سعود الفيصل، في حين يُتوقع أن تزداد كثافة التغريدات في الهاشتاغ في الأيام الثلاثة المقبلة، التي تسبق ليلة 27 رمضان.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4655
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©