الصفحة الرئيسية / محليات / الاوقاف اليمنية تدشن موسم الحج للعام الجاري
الاوقاف اليمنية تدشن موسم الحج للعام الجاري
السبت, 11 يوليو, 2015 12:08:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

*يمن برس - متابعات
بالتنسيق مع الإتحاد اليمني للسياحة دشنت وزارة الأوقاف والإرشاد قطاع الحج والعمرة موسم الحج لهذا العام 1436هـ وذلك بعد إعلان إعتماد 96 وكالة حج من الوكالات المعتمدة موزعة على ثلاثة مستويات أساسية وفقاً لمعيار المسافة إلى الحرم حيث يبعد المستوى الممتاز عن الحرم 100م في حين يبعد المستوى الأول 1000م بينما يبعد المستوى الإقتصادي 3100م وقد تم إعتماد وكالة واحدة للمستوى الممتاز و25 وكالة للمستوى الأول و70وكالة للمستوى الإقتصادي حسب رغبة الوكالة في التفويج.
 
ودعا حسين الخولاني رئيس قطاع الحج والعمرة بالإتحاد اليمني للسياحة الأخوة الراغبين في حج بيت الله الحرام إلى التسجيل في الوكالات المعتمدة في إعلان وزارة الأوقاف ليتمكن الحاج من الحصول على تأشيرة الحج الرسمية ، محذراً من الوكالات غير المعتمدة والوسطاء الوهميين .
 
وعن أستعداد الوكالات لإستقبال وتسجيل الحجاج أشار عبد الكريم عباس الناطق الإعلامي باسم الاتحاد اليمني للسياحة إلى أن هناك استعدادات كبيرة لدى الوكالات لاستقبال طلبات حجاج بيت الله الحرام وأن الخبرة التراكمية للقطاع الخاص وقيادة قطاع الحج والعمرة في الوزارة  وجهازه الفني هي رهاننا في التغلب على المعوقات والتعامل مع هذا الظرف وتسيير العملية بنجاح ،ناهيك عن استشعار الجميع بالواجب الديني والأخلاقي إزاء هذه الشعيرة المقدسة وهو شعور يحتم على الجميع أيضًا، القيام بالمسئولية الكاملة ومضاعفة الجهور تجاه حجاج بيت الله الحرام ونسأل الله ان يوفقنا في ذلك .
 
يشار إلى أن أسعار برامج الحج محددة وملزمة من وزارة الأوقاف ومذكورة قرينة كل مستوى. 



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8994
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©