الصفحة الرئيسية / محليات / فضيحة إخلاقية لإذاعة صنعاء
فضيحة إخلاقية لإذاعة صنعاء
الإثنين, 13 يوليو, 2015 04:50:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فضيحة إخلاقية لإذاعة صنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تفاجأ مستمعو اذاعة صنعاء الرسمية، التي يسيطر عليها مسلحو جماعة الحوثي بحلقة حوارية , تكشف عن مستوى السقوط الاخلاقي الذي وصل اليه الانقلابيين الحوثيين واعلامهم.
 
وتداول ناشطون يمنيون مقطع تسجيلي لبرنامج، رمضاني ساخر كان له جمهوره وسمعته الطيبة، الان انه وفي حلقة اذيعت امس الاول تحمل العديد الالفاظ النابية والفاضحة وغير ومثلت صدمة للمستمعين.
 
وقال عدد من المستمعين انهم سارعوا الى اغلاق المذياع حتى لايستمع اليه اطفالهم، واكدوا ان هذا السقوط الاخلاقي يمثل فضيحة لاذاعة صنعاء وجماعة الحوثي التي تسيطر عليها.
 
وقال ناشطون يمنيون ان القائمين على الاذاعة تخلو عن الأخلاق وحولوا الاذاعة من منبر تنويري الى بؤرة خطيرة على الاخلاق اليمنية , خصوصا وان الاذاعة تصل الى البيوت ويستمع اليها الأطفال والنساء والكبار والصغار وأن ايراد الالفاظ النابية جريمة.
 
وأشاروا الى ان تلك الفضيحة تُسيء الى التاريخ العريق لإذاعة صنعاء التي مثلت طوال السنوات الماضية لمركز إشعاع للنور ونشر التعليم والثقافة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
21038
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©