الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / حينما تكون تغريداتك القديمة "فخ" لك بعد تعيينك وزيرا .. وزير الإسكان السعودي نموذجا
حينما تكون تغريداتك القديمة "فخ" لك بعد تعيينك وزيرا .. وزير الإسكان السعودي نموذجا
الإثنين, 13 يوليو, 2015 03:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حينما تكون تغريداتك القديمة "فخ" لك بعد تعيينك وزيرا .. وزير الإسكان السعودي نموذجا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أثار قرار تعيين ماجد بن عبد الله بن حمد الحقيل وزيرا للإسكان السعودي جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، وخصوصا موقع تويتر.
 
وتبادل مغردون تغريدات قديمة للحقيل، تحمل نفسا تهكميا ساخرا، ما جعل حدث تعيينه وزيرا للإسكان بقرار ملكي، سببا في جدل واسع.
 
وقبل أن يغرّد الحقيل، أولى تغريداته بعد أن أصبح وزيراً، كان النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي قد بدئوا يتبادلون تغريداته القديمة، ويعلقون عليها.
 
وبمجرد الإعلان عن الأوامر الملكية الجديدة، وتعيين الحقيل وزيراً للإسكان في المملكة، أنشأ المغردون على تويتر وسم تغريدات وزير الإسكان القديمة وتبادلوا من خلاله بعض أقواله (كما مبين أعلاه في معرض الصور)، المنشورة على حساب غير موثق يحمل اسمه.
 
وقد تم الاثنين إنشاء حساب جديد (@majdalhqil) يحمل اسم الحقيل ومنصبه كوزير للإسكان، وكانت أولى تغريداته: "حفِظ الله خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي العهد الأمين على ثقتهم وادعوا الله عز وجل أن أكون عند حسن الظن شاكرا لهم منحي شرف المنصب."
 
وقد تباينت التعليقات حول ما كان يكتبه الوزير قديما، والذي عمل نائباً للمدير المالي بمؤسسة النقد العربي السعودي من عام 1990 إلى 1998، كما أنه العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة رافال للتطوير العقاري.
 
وقد علّق المغرد المشهور "@mujtahidd" على تعيين الحقيل قائلا: "إن كان وزير الإسكان الجديد جادا فهو مطالب بأن ينفذ ما تحدث عنه بنفسه قبل أربع سنوات"، ونشر تغريدة قديمة له أيضاً، يقول فيها: "أكثر ما نحتاج أرقام وإحصائيات دقيقة لتحليل صحيح وقرارات هادفة فعاله، تتحدث عن مشاكل الإسكان ونحن لا نعرف من يملك الأراضي، ولا عن دخل الفرد".



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
10878
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2018 ©